ظهور أولى الصور المسربة من ريميك Jet Set Radio على الانترنت

بعد الشائعات الأولى من أبريل 2022 بأن شركة SEGA قد أعادت Jet Set Radio وCrazy Taxi إلى الحياة، ظهر الناشر الياباني خلال الإصدار الأخير من The Game Awards لتأكيد أن هذه السلاسل جزء من خطة كبيرة لإحياء عناوين SEGA الكلاسيكية، واليوم تم تسريب بعض من اللقطات الداخلية لاحدى العناوين المخطط لها.

تم تسريب بعض الصور (عبر منصة اكس) ومقطع فيديو قصير لريميك Jet Set Radio فقط، حيث يمكنك مشاهدة اللقطات المسربة من هنا، على الرغم من أن ذلك سريع، فمن المحتمل أن تقوم SEGA بإزالته في أقرب وقت ممكن.

أما بالنسبة للنسخة الجديدة من Jet Set Radio، فهي ستكون لعبة عالم مفتوح، حيث قالت إدارة SEGA سابقًا أن اللاعبين سيكونون قادرين على تكوين صداقات وزيادة معجبيهم، ستقع أحداث اللعبة مرة أخرى في شيبويا بطوكيو، وستعود شخصيات مثل Beat وDJ Professor K وGum وCombo.

يقال إن هناك لعبتين من ألعاب Jet Set Radio قيد الإنتاج حاليًا، سنرى ريميك كامل من اللعبة الأولى مع تشغيل اللعب الجماعي في وقت لاحق، وموعد الإصدار الحالي المتوقع هو عام 2026. ويقال إن Crazy Taxi تتبع جدولًا مشابهًا مع صنع ريميك اللعبة الأولى مقرر إصداره الربع الأول من عام 2026 و تشغيل اللعب الجماعي في نهاية عام 2027.

نظرًا لأن آخر إصدار من السلسلة يبلغ الآن 21 عامًا ولا يزال هناك عامين آخرين قبل إطلاق هذا الإصدار الجديد، فقد نرغب في سماع رأيك حاليًا، هل تتوقع أن هذه الألعاب ستشهد نجاحًا وقت الإصدار؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button