عاجل: تعرض مالك شركة FromSoftware للاختراق وسرقة كم ضخم من البيانات

وتقول المجموعة إنها تمكنت من تنزيل العقود وأوراق موقعة واوراق قانونية وبيانات مالية وأوراق أخرى للاستخدام الداخلي مع بيانات سرية.

تدعي عصابة برامج الفيدية Ransomware gang بأنها تمكنت من اختراق سيرفرات شركة Kadokawa المالكة لاستديوهات FromSoftware الحصول على اكثر من 1.5 تيرا من البيانات الخاصة.

حسب ما ذكره حساب FalconFeeds المختص في اللأمن السيبراني على منصة X، فقد نشرت مجموعة BlackSuit رسالة على الويب المظلم تدعي فيها أن لديها معلومات خاصة عن موظفي Kadokawa، وسوف تنشرها إذا لم يتم دفع الفيدية.

وتقول المجموعة إنها تمكنت من تنزيل العقود وأوراق موقعة واوراق قانونية وبيانات مالية وأوراق أخرى للاستخدام الداخلي مع بيانات سرية.

كما تدعي المجموعة انها تمكنت من الحصول على معلومات شخصية ومدفوعات وعقود ورسائل بريد إلكتروني وما إلى ذلك، خاصة بموظفي شركة Kadokawa، من ضمنها البريد الإلكتروني والبيانات لمستخدمي منصة Kadokawa، وعناصر أخرى مثل العروض التقديمية واكواد التشفير وموارد الدفع.

وتقول المجموعة إنها ستبدأ بنشر هذه البيانات في الأول من يوليو القادم، ما لم يتم التواصل معهم الاتفاق على دفع الفيدية المحددة.

وجاء في رسالتهم التالي:

“فريقنا تمكن من الوصول إلى شبكة Kadokawa منذ شهر تقريبًا، وهذا سبب انقطاع عملياتها التجارية. بما أننا رجال أعمال، فإننا مهتمون فقط بالمال. تحاول شركة Kadokawa تسوية الصفقة، لكن المبلغ المالي الذي عرضوه منخفض للغاية بالنسبة لهذه الشركة. باختصار، لقد تمكنا من الوصول إلى معلومات شخصية للغاية تتعلق بالمواطنين اليابانيين..”

من غير الواضح ما اذا كانت هذه البيانات التي حصلت عليها عصابة برامج الفيدية Ransomware gang تحتوي على عناصر مهمة مثل اكواد مصدرية Source Codes لالعاب المطور مثل Elden Ring او غيرها. لكن المؤشرات الاولية تشير الى ان هذه العناصر تتعلق بوثائق شخصية تخص الاداريين ورؤساء الشركة.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button