تقييمات لعبة Elden Ring: Shadow of the Erdtree تعود إيجابية من جديد

رغم الانطلاقة القوية، شهدت توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree المنتظرة موجة سخط كبيرة من بعض اللاعبين، حيث أعرب العديد منهم عن استيائهم من مستوى الصعوبة المرتفع الذي تقدمه.

ورغم تصريحات مخرج اللعبة، هيديتاكا ميازاكي، بأن تقليل الصعوبة قد يضر بجوهر اللعبة، إلا أن العديد من اللاعبين يرون أن صعوبة الأعداء والقادة في التوسعة تتجاوز بكثير تلك الموجودة في اللعبة الأصلية.

وتصدرت شكاوى اللاعبين من صعوبة التوسعة مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الألعاب، حيث عبر البعض عن إحباطهم من عدم قدرتهم على هزيمة الأعداء حتى بعد تجارب متعددة، بل إن بعضهم لجأ إلى البحث عن طرق وحلول عبر الإنترنت لتخطي هذه العقبة. حيث انعكس هذا الاستياء على تقييمات اللعبة على منصة Steam، وشهدت انخفاضًا ملحوظًا بسبب كثرة التقييمات السلبية التي تركز على صعوبة اللعبة المفرطة.

لكن الآن وكما كان متوقعًا، يفقد عادت تقييمات اللعبة الى إيجابية في معظمها على منصة Steam، ويعود الفضل بذلك بالتأكيد الى اعتياد اللاعبين وتقدم مستواهم في اللعبة، هو ما جعل مغامراتهم داخل اللعبة أكثر تحديًا وشغفًا بكل تأكيد.

Elden Ring

يذكر ان توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree قد أصبحت الان متاحة للتحميل والتشغيل من خلال منصات الجيل الماضي والحالي والحاسب الشخصي. وقد حصلت التوسعة على تقييم هو الأعلى على الاطلاق بين كل التوسعات التي صدرت لاي لعبة أخرى على الاطلاق. يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للتوسعة هنا، حيث حصلت على تقييم 9.5/10.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button