جمهور GTA 6 يعتقد ان روكستار جلبت مركبات من اللعبة في تحديث GTA Online الاخير

المركبات في التحديث الجديد تحمل تفاصيل وتصاميم عالية الدقة مقارنة بتصاميم مركبات اللعبة الاصلية!

حصلنا مؤخراً على تحديث الصيف الكبير للعبة GTA Online والذي جلب معه الكثير من المهمات والمركبات الجديدة، لكن جمهور GTA 6 يعتقد ان معظم هذه المركبات قد تم جلبها من اللعبة الجديدة.

ما سبب هذا الاعتقاد؟

هذا الاعتقاد نبع من ان تصاميم المركبات الجديدة تحمل الكثير من التفاصيل الدقيقة سواء من الخارج او من الداخل كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

ايضاً، مركبات الشرطة التي اصبحت متوفرة في تحديث GTA Online الجديد تختلف في التصميم عن تلك الموجودة في لعبة GTA 5. حيث كان من المتوقع ان تكون اشكال مركبات الشرطة مطابقة لمركبات الشرطة الموجودة في اللعبة الاصلية ولكن شكل وتصميم هذه المركبات جاء مختلف وبتفاصيل اكثر دقة.

في وقت سابق، اكدت روكستار ان معظم فرق التطوير في الشركة تعمل حالياً على لعبة GTA 6، لكن رغم ذلك ما زالت لعبة GTA Online تستمر في الحصول على تحديثات كبيرة بشكل سنوي. لذلك قد يكون هناك تعاون بين الفرق التي تعمل على اللعبة الجديدة والفريق الذي يعمل على تحديثات اللعبة الحالية وقد تكون فكرة استخدام نماذج من مركبات لعبة GTA 6 وارد الى حد كبير.

 

ربما تقدم لعبة GTA 6 طريقة جديدة لسرقة السيارات، وهذه الطريقة قد تحتاج لان تمتلك بعض الادوات التي ستحتاجها الى فتح الابواب واقتحام المركبات.

هذه الطريقة ان صحت التسريبات الجديدة، قد تجعل سرقة السارات في اللعبة اكثر تحدي خاصة انها تتحدث عن وجود انواع محددة من الادوات المتخصصة لبعض الانواع من المركبات.

في كل الاحوال، ما زال مجتمع Grand Theft Auto 6 ينتظر بفارغ الصبر ان تكشف روكستار عن تفاصيل جديدة في وقت قريب حول لعبتهم المنتظرة، خاصة بعد انقضاء اكثر من 6 اشهر من العرض الاول للعبة.

مؤخراً، حصلنا على تحديثات بأن GTA 6 ستصدر خلال الربع الاخير من العام القادم 2025، اي انه يفصلنا عن موعد اصدارها اكثر من عام بقليل، لذلك يتوقع المجتمع ان تبدأ روكستار بحملة الكشف عن اللعبة خلال الفترة القادمة.

حتى ذلك الحين، ما هو رأيك في هذه النظريات التي بدأت مجتمع اللعبة يتداولها حول استخدام نماذج من مركبات اللعبة في تحديثات GTA Online الاخيرة. هل تتفق مع هذه النظريات او تختلف عنها؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button