تفاصيل جديدة حول لعبة The Last of Us: Part 2 و الكشف عن الممثلة التي ستتولى دور شخصية “دينا” في اللعبة..

كشفت سوني و استيديو Naughty Dog عن المزيد من التفاصيل حول لعبة The Last of Us: Part 2 خلال فعاليات ما بعد مؤتمر سوني ضمن معرض E3 2018.

تحدث مخرج اللعبة نيل دروكمان عن الدوافع الحقيقية وراء مغامرة “ايلي” الجديدة و ايضا كشف عن الشخصية الجديدة التي ستتواجد في اللعبة و التي سيتولى دورها ممثلة معروفة.

في البداية اكد نيل ان “ايلي” ستبلغ من العمر 19 عام في هذا الجزء للعبة و سيكون هدفها البحث عن الامن و السلام الذي لم يدوم طويلا في عالمها و هذا سيجعلها تنطلق في مغامرة قاسية من اجل استرداد هذا الامان و احضار كل من كان السبب في افساده الى العدالة.

اما فيما يخص شخصية “ايلي” فسوف تلاحظ مدى التغيرات التي يقودها الغضب في سلوكياتها و عواطفها و تعاملها مع اعدائها و القضاء عليهم و قد شاهدنا ذلك من خلال استعراض اسلوب اللعب في مؤتمر سوني قبل ايام, واضاف نيل انه تم تعديل و تطوير محرك اللعبة من اجل تقديم نظام قتال و التحامات افضل من السابق و ايضا تقديم اسلوب تسلل اكثر دقة و عكس تعابير الشخصيات على وجوهها و سلوكياتها اثناء القتال ليبين عنفوانها.

اما فيما يخص عالم اللعبة فقد تم تقديم البيئات بشكل اكثر تعقيدا و ستكون مملوئة بالتفاصيل الدقيقة لتحاكي الواقعية الى اقصى درجة ممكنة و كذلك الذكاء الصناعي “AI” للاعداء الذي اصبح متطور بشكل كبير و واضح.

اما على صعيد الشخصيات فقد اصبح الان واضح ان الممثلة شانون وود وورد هي من ستتواجد في اللعبة و ستتولى دور شخصية “دينا” التي ظهرت و هي تتبادل القبل مع “ايلي” في العرض الاخير.

لعبة The Last of Us: Part 2 لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق و لمزيد من الاخبار حول اللعبة تابع الصفحة الخاصة بها على موقعنا من خلال الرابط التالي.

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدو عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى