ايها العميل, قبل ان تبدأ في لعبة The Division 2 اليك 5 نصائح تساعدك في الصمود و النجاة

المواجهة اصبحت اصعب من اي وقت مضى..

اهلا بك ايها العميل في The Division 2, هل انت مستعد من اجل انقاذ العالم من اطماع البشر و اعادة القانون الى المدن و الشوارع و فرض النظام؟ من اجل ذلك يجب ان تكون مستعد و قادر على الصمود امام خصومك الذين اصبحوا يمتلكون مهارات عالية في المواجهة سواء كنت وحيدا او مع اصدقائك.

نحن هنا و في هذا التقرير سنقدم لك عدة نصائح و ارشادات تمكنك من جعل المعركة لصالحك طوال الوقت و ذلك من خلال استغلال كل الفرص و الامكانيات التي توفرها لك اللعبة من اجل البقاء و الصمود في المواجة.

المهارات و تطوير قدرات الشخصية

سواء دخلت في المواجهة بشكل منفرد او مع عدد من اصدقائك دائما صب تركيزك على المهارات التي ستمدك بالمزيد من الوسائل التي ستكون سندك و تدعمك عندما تشتد المواجهة حيث توفر لك اللعبة العديد من المهارات التي يمكن ان تختار من بينها ما يمكن ان يفيدك في القتال و في البداية ننصح بفتح سلاح Turret الذي يطلق النار بشكل ذاتي على الاعداء او بتوجيه منك و يمكن وضعة بجوارك او في مكان قريب منك بحيث يشغل الاعداء عنك و يلحق بهم الضرر خصوصا اذا كان عددهم كبير و يحاولون محاصرتك.

صورة ذات صلة

ايضا طائرة الدرون التي ترافقك اينما تذهب او يمكنك اعطائها اوامر باللحاق باحد الخصوم اجدها وسيلة جيدة للاعتماد عليها في المواجهات الملحمية, و اريد ان اشير ايضا بالتركيز على تطوير هذه المعدات حيث يتوفر لكل اداة 3 تطويرات داخلية تجعل ادائها و كفائتها اعلى في الحاق ضرر كبير بالاعداء.

نتيجة بحث الصور عن ‪The Division 2 skills‬‏

هناك الكثير من المهارات التي يمكن فتحها و الاعتماد عليها خصوصا اذا كنت تلعب مع اصدقائك حيث يمكنكم توزيع هذه المهارت فيما بينكم ليكون لكل شخص منكم تخصص معين ليستفيد الفريق بشكل كامل من هذه المهارات.

الرصد و التقصي

ما لاحظناه خلال تجربتنا للعبة طوال الايام الماضية ان الاعداء اصبحوا اكثر ذكاء و اكثر اندفاع و ستلاحظهم عندما تبدأ بالالتحام معهم كيف يحاولون محاصرتك او الاندفاع نحوك و القضاء عليك لذلك ننصحك و قبل ان تبدأ المعركة ان تتقصى تجمعات الاعداء و ترصد اماكنهم فغالبا ما يكونوا في تجمعات يمكنك ان تلقي عليهم قنبلة و تقضي على عدد كبير منهم دفعة واحدة و تجعل المواجهة اقل حدة.

نتيجة بحث الصور عن ‪the division 2 gameplay‬‏

ايضا حاول ان تجد لنفسك مكان مرتفع و يحتوي على جدران و حواف يمكنك ان تختبئ خلفها فكلما كان الاعداء مكشوفين امامك كلما كانت المواجهة معهم اسهل خصوصا اذا كنت تلعب بشكل منفرد.

  مصدر: تكلفة انتاج و تطوير GTA 6 قد يتخطى الـ 250 مليون دولار امريكي و المزيد..

ايضا دائما انتبه لمستوى الاعداء و ذلك من خلال الرقم الذي يظهر اعلى كل شخصية فاذا كان المستوى بعيد عن مستواك بمستويين او ثلاثة فحاول ان لا تغامر في المواجهة او ان تستدعي احد اصدقائك في مشاركتك اللعب و غير ذلك فلن تكون المواجهة سهلة و قد تلقى حتفك بشكل متكرر.

ابحث عن الاسلحة و الادوات

تقدم لعبة The Division 2 عالم مفتوح و الكثير من المباني المدمرة و هناك الكثير من المناطق التي قد لا تصل اليها خلال توجهك الى مهمة ما و لكن ننصحك و عن تجربة ان تحاول البحث في هذه المباني و خلف الجدران و في الازقة حيث يمكن جمع الكثير من الادوات التي ستساعدك في تطوير اسلحتك و صناعة اسلحة و معدات جديدة و ايضا يمكنك ان تجمع معدات خاصة باالدروع يمكنها ان تقوي شخصيتك و تعطيها مقاومة اكثر للضرر.

نتيجة بحث الصور عن ‪the division 2 loot‬‏

ايضا في المواجهة مع قادة الاعداء خصوصا في المهمات الجانبية و الاساسية دائما هناك Loots يسقط منهم قم بجمعه فغالبا ما يكون سلاح او درع نادر قد تستفيد منه في المواجهات لذلك و بين الحين و الاخر قم بانجاز بعض المهمات الجانبية التي ستساعدك في رفع مستواك بشكل سريع و تمكنك من الحصول على اسلحة و دروع مميزة ايضا تسقط من قادة الاعداء نهاية كل مهمة.

الاسلحة التي تجمعها يمكن التعديل عليها لزيادة كفائتها و ذلك من خلال شراء او تصنيع الاضافات الخاصة بها و يمكن زيارة المستعمرات و البيت الابيض بين الحين و الاخر من اجل تصنيع و شراء هذه الاضافات و تركيبها على اسلحتك المفضلة و جعل ادائها اقوى.

التفكيك و البيع و التبرع

هناك الكثير من الاسلحة التي ستجمعها في اللعبة و لكن في النهاية قد تعتمد على سلاحين او ثلاثة فقط في المواجهة بينما ستبقى بقية الاسلحة دون الاستخدام خصوصا اذا كان مستواها اقل من مستوى شخصيتك و هناك عدة طرق للاستفادة من هذه الاسلحة و المعدات التي لن تعود لاستخدامها مرة اخرى.

نتيجة بحث الصور عن ‪the division 2 crafting‬‏

  • التفكيك: يمكنك ان تقوم بتفكيك هذه الاسلحة و تحويلها الى ادوات يمكن استخدامها في صناعة اسلحة مختلفة اكثر قوة او يمكن استخدامها في صناعة اضافات خاصة باسلحتك.
  • البيع: ايضا يمكنك التوجه الى رجل البيع/الشراء الذي سيتواجد في المستعمرات او البيت الابيض و بيع هذه الاسلحة و المعدات له مقابل الحصول على المال لشراء اسلحة و معدات جديدة يمكنك الاستفادة منها.
  • التبرع: هناك قسم خاص في المستعمرات يمكنك التبرع فيه بالاسلحة و الادوات التي تحملها و باكمالك بعض الحملات ستحصل على اسلحة نادرة اة خرائط لبناء اسلحة جديدة.
  بشكل غير رسمي لعبة Super Mario Bros تحصل على طور الباتل رويال!..

في بداية اللعبة قد لا تحتاج الى بيع اسلحتك و الحصول على المال لذلك ننصحك اما بالتبرع بها و الحصول على معدات و خرائط لصناعة اسلحة جديدة اكثر كفائة و قدرة او ان تقوم بتفكيكها من اجل استخدام مواردها في تطوير و صناعة الاسلحة.

لا تنسى Perks

وسيلة سهلة من اجل ان تكسبك المزيد من نقاط الخبرة XP و ذلك من خلال تنفيذ بعض المهمات الصغيرة اثناء القتال مثل اصابة الاعداء في الرأس او البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة او استخدام البيئة من اجل الاحتماء او اصابة الاعداء في نقاط ضعفهم و هكذا..

نتيجة بحث الصور عن ‪The Division 2 skills‬‏

يمكن الاستفادة من هذه Perks في تنمية قدراتك في حمل المزيد من المعدات من خلال توسيع حقيبة Backpack او تقوية الاضافات الخاصة بالاسلحة او حمل المزيد من الذخيرة..الخ مقابل دفع مبلغ صغير جدا من عملة اللعبة و ستعود عليك بفائدة كبيرة.

هذه حتى الان افضل 5 نصائح يمكن ان نقدمها لك بعد تجربتنا للعبة حتى الان ستضمن لك ان تتقدم بشكل ثابت و بدون اي عقبات في اللعبة و سيكون ايضا هناك نصائح و ارشادات سنعدها لك لاحقا فيما يخص الدخول الى المنطقة السوداء و الصمود فيها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock