خطأ غريب يظهر لاحد المؤثرات في توسعة Elden Ring عند المواجهة الأخيرة

هذا ما حدث بالفعل لاحد المؤثرات التي كانت تلعب التوسعة عبر البث المباشر، وخلال المواجهة الاخيرة تفاجأت بأن القائد Radahan قد يوجد منه اثنان وليس واحد

المواجهة المثيرة للاعصاب مع قادة الاعداء Bosses في توسعة Elden Ring الجديدة قد تجعلك تتخلى عن اللعبة مراراً وتكراراً. لكن ماذا عن المواجهة النهائية، تخيل كم ستكون قوة الخصم النهائي، تخيل معي مرة اخر، ماذا لو كان هناك اثنين منه؟!

الامر صادم جداً، لكن هذا ما حدث بالفعل لاحد المؤثرات التي كانت تلعب التوسعة عبر البث المباشر، وخلال المواجهة الاخيرة تفاجأت بأن القائد Radahan قد يوجد منه اثنان وليس واحد.

في الوضع الطبيعي، هي مواجهة واحدة مع خصم واحد هو Radahan لكن وكما تشاهدون في الفيديو بالاسفل، فقد كان هناك اثنين منه. لحسن حظ اللاعبة فقد واجهت مصيرها بشكل سريع من القائد الاول قبل ان تدرك وجود الثاني والذي تقدم بالفعل من اجل المشاركة في المعركة.

هذا الخطأ الذي واجهته هذه المؤثرة في توسعة Elden Ring نادر الحدوث لكن اذا كنت من ذوي الحظ السيء فقد يحدث معك. وسيكون حظك اسوء اذا كان كنت قد عززت قدراتك وصمت في المواجهة لحد كير قبل ان تنصدم بدخول بوس اخر بنفس القوة الى المعركة.

توسعة Elden Ring حصلت على تقييمات مرتفعة جداً حيث اصبحت التوسعة الاولى في تاريخ صناعة العاب الفيديو التي تحصل على التقييم الاعلى. بعد ان ازاحت توسعة لعبة The Witcher 3 عن القمة التي سيطرت عليها منذ 8 سنوات.

منذ اصدار توسعة Elden Ring: Shadow of the Erdtree بدأت بعض اللاعبين يشتكون من صعوبة في التقدم في اللعبة. هذه الشكاوى اثرت سلباً على تقييمات المجتمع للعبة على منصة Steam ويبدو انه دفع المطور لاتخاذ بعض الخطوات التي يمكنها جعل البدء في التوسعة اسهل من السابق.

بعد تحديث المعاير التي يتم تطبيقها بمجرد تسجيل الدخول إلى خادم اللعبة، سيكون لـ Shadow Realm Blessings التي تعمل على تحسين قوة هجومك وإبطال الضرر واستدعاءات الروح تأثير أكبر من السابق. بينما توضح قائمة التغييرات الموجودة على موقع Bandai Namco أن الترقيات التي تم الحصول عليها من Scadutree Fragments وRevered Spirit Ash قد تمت زيادتها للنصف الأول من الحد الأقصى من تحسينات Blessing، بينما سيكون النصف الثاني أكثر بشكل متدرج.

اذا كنت ترغب في الاطلاع على تفاصيل اكثر حول هذا التحديث يمكنك زيارة التقرير المعد مسبقاً على الموقع هنا.

الان، شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل ما اذا كنت قد واجهت هذا الخطأ المرعب خلال تختيمك لتوسعة Shadow of the Erdtree ام لا؟ ربما واجهت خطأ اخر مختلف جعلك تدفع الثمن غالي!!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button