لعبة Crazy Taxi الجديدة ستكون عالم مفتوح ودعم كامل للعب الجماعي

صدر أول أجزاء لعبة Crazy Taxi في عام 1999 وكانت حينها ناجحة للغاية، مما دفع شركة سيجا إلى نقل اللعبة من أجهزة ألعاب الأركيد إلى جهاز دريم كاست الخاصة بها في عام 2000.

في مقطع فيديو جديد من سيجا، تحدث الفريق الذي يعمل على لعبة Crazy Taxi الجديدة عن تحويلها من تجربة لاعب واحد إلى وضع اللعب المتعدد عبر الإنترنت مبنية في بيئة عالم مفتوح وواسعة. من خلال هذا الفيديو، تم تقديم لمحات عن اللعبة الجديدة، والتي عرضت العديد من أوضاع اللعب والمركبات ومع رسومات رائعة.

أوضح الفريق أن هناك بعض الصعوبات في التحول من تجربة لاعب واحد إلى عنوان متعدد اللاعبين، لكنهم يحرزون تقدم كبير في عملية التطوير حسب تصريحاته.

في الفيديو الجديد، يتحدث استوديو Sapporo التابع لسيجا عن “المدينة” التي تدور فيها احداث لعبة Crazy Taxi، مشددًا على أنها صُممت مع مراعاة الواقعية والشعور بالحرية، حيث يُمنح اللاعبون مجموعة كبيرة من الأنشطة لاستكشافها في بيئة تشبه مدينة الملاهي.

كذلك توجد هناك لقطات لمطاردات الشرطة وأوضاع تعتمد على الحيل وعمليات استكشاف مع لاعبين آخرين ينتشرون في جميع أنحاء عالم اللعبة، حيث يؤدون مهامهم مختلفة.

أوضح فريق التطوير أن تصميم السيارات في لعبة Crazy Taxi وتخصيصها سيكون أمر سهل، وكانت هناك ايضاً لقطات لفنانين يعملون على نماذج الشخصيات، مما يدل على أن اللاعبين قد يكونون قادرين على التحرك سيرًا على الأقدام.

في كل الاحوال، هذا الفيديو كان بمثابة حملة توظيف، حيث تحدثت مختلف فرق العمل على اللعبة عن ما يفعلونه وكيف يتفاعلون مع هذه اللعبة التي تقبع تحت التطوير الفعلي الان. طلب رئيس الاستوديو من المهتمين التقدم بطلب للحصول على وظيفة في شركة سيجا في نهاية الفيديو كما ستشاهدون بالاعلى.

صدر أول أجزاء لعبة Crazy Taxi في عام 1999 وكانت حينها ناجحة للغاية، مما دفع شركة سيجا إلى نقل اللعبة من أجهزة ألعاب الأركيد إلى جهاز دريم كاست الخاصة بها في عام 2000.

اذا كنت من اللاعبين المخضرمين الذين عاشروة تلك الفترة، فربما تدرك مدى متعة هذه اللعبة ويظهر عليك الحماس لما يمكن ان تبدو علية مع الجيل الجديد من الرسومات والمؤثرات البصرية التي كانت تلعب دور مهم في السلسلة الاصلية.

هل انت متشوق لترى كيف ستبدو اللعبة بمظهرا النهائي؟ شاركنا حماسك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button