هل كان هناك تلميح للعبة Cyberpunk 2077 موجود في لعبة The Witcher 3 منذ سنوات..؟!

كشف استيديو CD Projekt Red مؤخرا عن لعبتهم المرتقبة Cyberpunk 2077 من خلال عرض رائع يظهر كيف سيكون العالم من خلال منظورهم للمستقبل و لكن الم تلحظ ان ما يحدث امامك في العرض قد سمعت به من قبل ؟

نعم هذا صحيح اذا كنت قد جرت لعبة The Witcher 3: Wild Hunt ففي احد الجلسات التي ستقضيها “سيري” مع “جيرالت” ستتحدث معة عن رؤيتها لاحد العوالم المتطورة في المستقبل و تبدأ بالحديث عن هذا العالم و كأنها تتحدث عن لعبة Cyberpunk 2077 و لا ندري هل هذا كان تلميح من استيديو CD Projekt Red للعبة منذ ذلك الوقت ؟!

هذا رائع و لكن الاروع هو ان احد اليوتيوبر قام بدمج قصة “سيري” مع العرض الجديدة للعبة Cyberpunk 2077 و كانت النتيجة و كأن القصة تتحدث بالفعل عن عالم لعبة Cyberpunk 2077 و هذا الامر يضع الكثير من علامات الاستفهام حول الامر.

ننتظر لنرى ما هو تعليق استيديو CD Projekt Red حول الامر و هل كل هذا جاء محض صدفة ام مخطط له مسبقا, حتى ذلك الحين شاهدو الفيديو الجديد بالاسفل و بالاسفل منه الفيديو الاصلي الذي تتحدث فيه “سيري” عن قصة زيارة المستقبل و ننوه انه قد يكون هناك “حرق” لبعض من قصة The Witcher 3.

https://youtu.be/PAMxAEYDM48

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button