أحدهم تمكن من إنهاء لعبة Starfield في ظرف 3 ساعات فقط!!

على الرغم من عدم توفر لعبة Starfield بشكل رسمي بعد، إلا أن أصحاب نسخ الوصول المبكر من نسخ Premium قد حصلو عليها بالفعل، وأحد اللاعبين المتخصصين في الإنهاء السريع “Speedrun” للألعاب تمكن من إنهاء ملحمة الآر بي جي Bethesda الفضائية في أقل من 3 ساعات.

وفقًا لما ذكره موقع VG247، فقد نشر Micrologist عبر قناته مقطع جديد ينهي فيه لعبة Starfield في خلال مدة ساعتين و 52 دقيقة و 42 ثانية بالضبط، وهذا رقم قياسي لم يسبق لأي أحد فعله حتى الآن نظرًا لعدم صدور اللعبة بعد، وسننتظر كسر هذا الرقم القياسي المبكر بعد صدورها بالتأكيد.

من العروف لدى الجميع أن لعبة ستارفيلد تقدم محتوى ضخم، حيث تتجاوز مدة اللعبة 100 ساعة كما هو الحال مع ألعاب RPG الأخرى من Bethesda مثل The Elder Scrolls 5: Skyrim و Fallout 4، ولكن استطاع اللاعبون أن يجدوا طرقًا لخفض هذه المدة الكبيرة.

يظهر فيديو Microologist والذي وجب التنبيه بأنه يحتوي بوضوح على حرق للعبة Starfield مع العديد من مقاطع القصة الرئيسية للعبة، وهو يتخطى الكثير نظرًا لأن قصة اللعبة ومهامها الرئيسية تستغرق ما بين 30 إلى 40 ساعة لإكمالها بشكل طبيعي على حسب تصريحات مخرج اللعبة “تود هوارد“.

مما لا شك فيه أن سباق السرعة لمدة ثلاث ساعات تقريبًا سيتم كسره خلال الأيام القليلة المقبلة، وبمجرد إطلاق ستارفيلد بشكل رسمي في 6 سبتمبر الجاري، سنشهد سباق السرعات “Speedrun” الذي يحب أن يتابعه الكثير من اللاعبين.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button