شركة EA تزيل ثلاثة ألعاب Battlefield كلاسيكية من متاجر الأجهزة القديمة

أعلنت شركة EA عن إزالة ثلاثة عناوين كلاسيكية من سلسلة التصويب الحربية Battlefield على متاجر الأجهزة القديمة مثل PS3 و Xbox 360 حيث سيتم إزالتها خلال الشهر الجاري لذلك تعد فرصة للعبها للمرة الأخيرة.

الالعاب التي ستغادر متاجر PS3 و Xbox 360 للأبد من سلسلة Battlefield هي العاب محبوبة للاعبين وهناك من يتمنى عودتها بنسخ ريميك أيضًا، لكن للأسف لن يحدث ذلك على الأقل حاليًا لأن EA مشغولة بتطوير الجزء القادم من السلسلة.

لن يتمكن لاعبوا الأجهزة المذكورة أعلاه بعد الشهر الجاري من تجربة الألعاب التالية من سلسلة باتلفيلد حيث أنها ستغادر للأبد:

  • لعبة Battlefield 3 التي صدرت في عام 2011.
  • لعبة Battlefield 4 التي صدرت في عام 2013.
  • لعبة Battlefield Hardline التي صدرت في عام 2015.

هذه الثلاثية التي يراها مجتمع اللاعبين بأنها أحد أعظم الأجزاء التي قدمتها السلسلة بدأت تكبر شيئًا فشيئًا ووتوارى عن الأنظار في ظل صدور ألعاب أخرى والتقدم في الأجيال.

ستنتهي الخدمات عبر الإنترنت لهذه الألعاب على هذه الأنظمة المذكورة في 7 نوفمبر 2024، لكن سيظل بإمكان المالكين تشغيل أطوار اللاعب الفردي الخاصة بهم بعد هذا التاريخ. وقالت EA إن لعبة باتلفيلد 3 ستبقى متاحة للعب على الحاسب الشخصي. وأكملت:

“ستبقى باتلفيلد 4 و باتلفيلد: Hardline متاحة للعب على أجهزة الحاسب الشخصية و Xbox One و PlayStation 4.”

تم حذف باتلفيلد: Bad Company (2008)، و Battlefield 1943 (2009)، و باتلفيلد : Bad Company 2 (2010) من واجهات المتاجر الرقمية في أبريل الماضي، وتم إغلاق الخدمات عبر الإنترنت للعناوين في ديسمبر. والإعلان عن إغلاق المزيد يأتي ضمن خطة كشفت عنها الشركة سابقًا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button