بعض إصدارات Battlefield لن تباع مجددًا مع إيقاف الخوادم، تعرف على الموعد!

كان من المعروف أن بعض العناوين القديمة من سلسلة Battlefield ستغلق خوادمها في نوفمبر 2024 على أجهزة PS3 وXbox 360، والتي مرت عليها عدد جيد من السنوات، الآن أكدت الحسابات الاجتماعية للسلسلة أنه سيتم إزالة الألعاب والمحتوى الإضافي من المتاجر الرقمية في نهاية شهر يوليو.

اعتبارًا من يوم الأربعاء 31 يوليو، ستتم إزالة ألعاب Battlefield التالية من المتاجر الرقمية ولن تكون متاحة للشراء بعد الآن، ولن يكون من الممكن أيضًا شراء محتوى إضافي للعبة.

  • باتلفيلد 3 (إكس بوكس ​​360 وبلاي ستيشن 3)
  • باتلفيلد 4 (إكس بوكس ​​360 وبلاي ستيشن 3)
  • باتلفيلد Hardline (إكس بوكس ​​360 وبلاي ستيشن 3)

ستنتهي الخدمات لهذه الألعاب على هذه المنصات في 7 نوفمبر 2024. وبينما سيتم إغلاق الإنترنت، سيكون من الممكن على هذه المنصات مواصلة لعب حملات اللاعب الفردي.

ستظل Battlefield 3, Battlefield 4 وBattlefield: Hardline متاحة على أجهزة الحاسب الشخصي وXbox One وPlayStation 4، ولا يؤثر إعلان اليوم على هذه العناوين بتلك المنصات.

باختصار، إذا كنت ترغب في تجربة أحد هذه العناوين على هذه المنصات قبل إزالتها، عليك الإسراع وشرائها لأنه لم يتبقي سوى القليل من الوقت، من المؤسف أن مصير الخوادم لمثل هذه الألعاب القديمة أمر لا مفر منه، حيث أصبح عدد اللاعبين قليلًا إلى الحد الذي يجعلها ستحذف قريبًا.

اخبرنا عزيزي القارئ، هل تمتلك هذه الألعاب على احدى الأجهزة القديمة؟ وهل تلعب عليها حتى الآن تفضل لعبها على احدى الأجيال الأحدث؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button