لعبة GTA 5 تتحول لكابوس.. تعديل Evil Soul يطلق العنان للرعب في لوس سانتوس

لعشاق لعبة GTA 5 الذين يبحثون عن جرعة إضافية من الإثارة والرعب المطلق، إليكم خبرًا سارًا للغاية، حيث أطلق المعدل الموهوب “AlexDevilish” تعديلًا جديدًا يحمل اسم Evil Soul، يحول مدينة لوس سانتوس المشمسة إلى كابوس ليلي مرعب.

في هذا التعديل الفريد، ستجد نفسك مطاردًا من قبل كيان شرير غامض يراقبك من الظلال، ينتظر اللحظة المناسبة للانقضاض عليك، وهنا يبدأ هذا الكابوس في منتصف الليل ويستمر حتى الثالثة صباحًا، حيث تتحول المدينة إلى مسرح لأحداث مرعبة.

ستشهد في أحداث هذه الإضافة الغير رسمية موتًا مفاجئًا للأشخاص من حولك، ووميضًا غريبًا للأضواء وتحليقًا للأشياء في الهواء بطرق غامضة، وستكون مهمتك الوحيدة فقط هي البقاء على قيد الحياة حتى تشرق الشمس وتبدد هذا الظلام المخيف.

لكن البقاء على قيد الحياة لن يكون سهلًا على الإطلاق كما يمكن أن تتصور، فبينما تتجول في الشوارع الخالية، سيهاجمك هذا الكيان الشرير بشكل عشوائي، محاولًا إضعافك وإرهابك، وعندما يشعر بأنك أصبحت فريسة سهلة، سيجذبك إلى منجم مهجور قديم ليلتهمك في أعماقه المظلمة، وإذا حاولت الفرار بالسيارة، فلا تتعب نفسك، فهو قادر على تفجير إطاراتها بسهولة.. فلا يوجد مكان للهروب منه.

يعد هذا التعديل تجربة رعب فريدة من نوعها لمحبي GTA 5، وكسر للروتين واعادة احيائها بطريقة مثيرة للغاية، ورغم أنه قد يكون قصيرًا بعض الشيء، إلا أنه يقدم جرعة مكثفة من الأدرينالين والتشويق ويستحق التجربة بالتأكيد.

يمكنك تحميل التعديل من الرابط المرفق هنا، كما يمكنك مشاهدة فيديو لأسلوب اللعب يعطيك لمحة عما ينتظرك في هذا الكابوس المثير. استعد لليلة مرعبة لا تنسى في مدينة لوس سانتوس!

لا تنسوا أن تشاركونا آرائكم في حال قمتكم بتجربة هذا التعديل من خلال قسم التعليقات بالأسفل أدناه!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button