شركة EA تطلق سيرفر ديسكورد جديد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

في خطوة تهدف إلى تعزيز التواصل والتفاعل مع جمهورها في المنطقة، أطلقت شركة Electronic Arts (EA) سيرفر Discord – ديسكورد رسمي جديد مخصص للاعبين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تم الإعلان عن ذلك من خلال الحساب الرسمي لشركة Electronic Arts الشرق الأوسط على منصة اكس، ويعتبر هذا السيرفر بمثابة ملتقى افتراضي لجميع عشاق ألعاب EA، حيث يمكنهم التواصل ومشاركة تجاربهم، بالإضافة إلى الحصول على آخر الأخبار والمعلومات حول الألعاب والفعاليات القادمة، ويوفر السيرفر الجديد العديد من المزايا للاعبين.

ويمكن أن يساعد هذا السيرفر في إعطاء فرصة للتفاعل مع لاعبين آخرين من مختلف أنحاء المنطقة، وتبادل الخبرات والنصائح حول الألعاب، بالإضافة الى تنظيم فعاليات تفاعلية حصرية لأعضاء السيرفر، مع فرصة للفوز بجوائز قيمة، وكذلك الاطلاع على آخر الأخبار والإعلانات المتعلقة بألعاب EA قبل أي شخص آخر.

سيرفر الشرق الأوسط الجديد سيسهل التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بالشركة للحصول على المساعدة في أي مشكلة تواجه اللاعبين، حيث تهدف EA من خلال هذا السيرفر إلى بناء مجتمع قوي ومترابط للاعبين في المنطقة العربية وشمال إفريقيا، وتزويدهم بمنصة تفاعلية يمكنهم من خلالها مشاركة شغفهم بالألعاب والتواصل مع لاعبين آخرين يشاركونهم نفس الاهتمامات.

ماذا تنتظر.. للاشتراك في سيرفر EA MENA على ديسكورد، يمكن للاعبين زيارة الرابط التالي من هنا. شاركونا آرائكم حول زيادة الدعم للمنقطة العربية.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button