أحدهم يكتشف خاصية مثيرة في مشاهد Red Dead Redemption 2 السينمائية

تقترب لعبة Red Dead Redemption 2 من عمر 6 سنوات على إطلاقها، حيث أن شهر أكتوبر القادم هذا العام سيوافق ذكرى إطلاقها السادسة، ولا يزال مجتمع اللاعبين يكتشف حتى الآن خصائص ومميزات جديدة فيها لا يعرفها معظم اللاعبين.

لطالما اشتهرت روكستار بإخفاء الأسرار والمفاجآت في ألعابها ذات العوالم الشاسعة والشخصيات المتنوعة، ولعبة Red Dead Redemption 2 ليست استثناءً. حيث شاركنا أحد اللاعبين عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي اكس، ميزة مثيرة في اللعبة، حيث تتغير بعض المشاهد بناءً على مستوى الشرف الذي اكتسبته شخصية Arthur Morgan خلال اللعبة.

أعلاه نلاحظ كيف يتصرف Dutch مع Arthur في أحد المشاهد السينمائية للعبة بالاعتماد على انخفاض أو ارتفاع الشرف الخاص بالشخصية كالآتي:

  • إذا كان الشرف الخاص بشخصية Arthur منخفض نلاحظ في المشهد بأن Dutch يضع يديه على زناد المسدس تحضيرًا لإطلاق النار.
  • إذا كان الشرف الخاص بشخصية Arthur مرتفع نلاحظ في ذات المشهد بأن Dutch لا يضع يديه أبدًا على زناد المسدس وبالتالي لم يجهز نفسه أبدًا لإطلاق النار.

تُظهر هذه التفاصيل الدقيقة مدى إبداع روكستار في تصميم لعبة Red Dead Redemption 2، حيث تتغير بعض المشاهد السينمائية بتغير مستوى شرف شخصية Arthur، وهو أمر يصعب ملاحظته للوهلة الأولى. وتستحق الشركة الإشادة على هذا الاهتمام بالتفاصيل الواقعية، وخاصةً الطريقة التي تتفاعل بها الشخصيات مع بعضها البعض بناءً على مستوى الشرف، مما يضيف عمقًا وتنوعًا لتجربة اللعب.

على أية حال، هذا ليس الاكتشاف الوحيد فقد سبقه اكتشافات عدة واعتقد بأن اللعبة لا تزال تخبئ المزيد فما هو رأيكم أنتم متابعينا؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button