اكتشاف نفق مخفي في لعبة Red Dead Redemption 2 بالصدفة

عثر أحد لاعبي وعشاق لعبة المغامرة والأكشن والغرب المتوحش الغامر والمليء بالتفاصيل Red Dead Redemption 2 مؤخرًا على سر مخبئ لا يعلمه أحد ربما، حيث كشف عن نفق سري مخفي أسفل المدينة.

تستمر لعبة Red Dead Redemption 2 من شركة Rockstar Games في كسب وجذب اللاعبين من جميع أنحاء العالم نظراً لجمال وروعة عالمها المفتوح الواسع المليء بالأسرار والدلالات المخفية منذ إصدارها، حيث اكتسبت اللعبة استحسانًا هائلاً لاهتمامها بالتفاصيل وأسلوب اللعب والشخصيات العميقة والمؤثرة التي قدمتها، مما ساهم في خلق قاعدة جماهيرية مخلصة لها من اللاعبين وحريصة على اكتشاف كل ركن مخفي في عالمها الافتراضي.

أثار مستخدم Reddit الذي يُدعى Roflcopter_26 بعض الضجة في مجتمع ريد ديد 2 من خلال مشاركة مقطع فيديو يوضح اكتشافه للنفق السري، الذي يمكن العثور عليه في الممر ذو الإضاءة الخافتة أسفل ساحة الشحن في كورنوال في سانت دينيس المؤدي إلى الميناء، ويبدو أن النفق هو ممر سري للمهربين.

So apparently there is a secret tunnel under the Cornwall Freight Yard in Saint Denis
byu/Roflcopter_26 inreddeadredemption

كما كشفت المزيد من المناقشات على Reddit أن مكان النفق يعتبر أيضًا موقعًا للدليل الثاني في لعبة البحث عن الكنز Le Tresor Des Morts الخاصة بـ RDR2، والتي يمكن الوصول إليها فقط من قِبل اللاعبين الذين لديهم إصدارات خاصة ومحددة من اللعبة، ويؤكد اكتشاف النفق السري على الجاذبية الدائمة للعبة ريد ديد 2 حتى بعد مرور سنوات على إصدارها الأصلي وذلك عبر متابعة اللاعبين البحث باستمرار عن خفايا وأسرار عالمها الذي يستمر في مفاجأة اللاعبين وإسعادهم، وتقديمه للكنوز المخفية التي تنتظر الكشف عنها في أي لحظة.

كما قام نفس اللاعب سابقًا باكتشاف آخر مثير للاهتمام، وهو حقيقية مخيفة متعلقة بطائفة Chelonian الدينية المتطرفة في Red Dead Redemption 2، حيث شارك اللاعب مقطع فيديو يصور آثار إطلاق النار على زعيم الطائفة داخل اللعبة وما يحدث لأفراد مجموعته بعد موته، ومن المثير للدهشة أنه عند وفاة الزعيم يبدأ كل عضو في الطائفة تلقائيًا بالقفز من أقرب تل للانتحار مباشرةً، وعلى الرغم من ندرة مواجهة أو مقابلة أفراد طائفة Chelonians في اللعبة إلا أنَّ هذه التفاصيل تُظهر اهتمام Rockstar الدقيق بأدنى التفاصيل وتضيف عمقًا جديدًا إلى بناء عالم اللعبة المذهل.

وصلت لعبة ريد ديد 2 مؤخرًا إلى رقم قياسيٍ لا يصدق من ناحية المبيعات، حيث أصبحت العنوان السابع الأكثر مبيعًا على مستوى العالم، إذ تم بيع أكثر من 64 مليون نسخة من إصدارها، وعلى الرغم من نجاحها التجاري الكبير إلا أن الكثيرين من عشاقها يعبرون باستمرار عن خيبة أملهم بسبب إهمال روكستار لطور اللعب الجماعي Red Dead Online وغياب التحديثات اللازمة له.

لكن على الرغم من هذه العيوب، تظل RDR2 لعبة كلاسيكية محبوبة تشتهر بتجربتها الغامرة في العالم المفتوح وسرد القصة المؤثر والمقنع، ويبدو أن عشاقها يظلون حريصين على كشف أسرار جديدة مخفية في اللعبة طيلة الوقت.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button