يبدو أن روكستار تعمل تكملة للعبة LA Noire أو لعبة في نفس العالم!

في عام 2011 صدرت LA Noire على أجهزة Xbox 360 وPlaystation 3 والحاسب الشخصي، والتي لم تحقق نجاحًا كبيرًا من حيث المبيعات كما قال المطورون أنفسهم مرارًا وتكرارًا، لكن يبدو أن الزخم الثي قد أثاره الجمهور حول اللعبة بعدها بسنوات قد يجعل روكستار تعمل على تكملة لهذه المغامرة.

ظهرت شائعات مفادها أن هناك تكملة لـ LA Noire أو أي لعبة في نفس العالم، اكتشف أشخاص على Reddit معلومات في الملف الشخصي للملحنة الأسترالية Freya Garbett تفيد بأنها تعمل على مشروع من صانعي LA Noire. وهذا ما كتبته على مواقع التواصل الاجتماعي:

“من صانعي LA Noire حصلنا على Sowden House، نعمل على مشروع إثارة تدور أحداثه أيضًا في لوس أنجلوس في الأربعينيات من القرن العشرين والذي سيجعلك تشك في سلامة عقلك.”

تجدر الإشارة إلى أن هذا الأمر ظهر في الملف الشخصي للملحنة على انستاجرام منذ 17 أسبوعًا في أوائل مارس 2024، ولكن لاحظه اللاعبون مؤخرًا. لم تقدم Freya أي معلومات أخرى في ملفها الشخصي، ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن Sowden House كان مكانًا موجودًا في اللعبة، كان مقر إقامة أحد المشتبه بهم في قضية بلاك أوركيد.

يتوقع بعض اللاعبين أن هذه ليست تكملة، وقد تكون اللعبة الجديدة عبارة عن مشروع منفصل تم إنشاؤه بواسطة بعض الأعضاء السابقين في Rockstar، ولكن هناك أيضًا افتراضات مفادها أن Rockstar قررت محاولة إعطاء فرصة ثانية للسلسلة.

قالت شركة Take-Two نفسها في عام 2022 إنها تقوم بإعداد أجزاء جديدة للعديد من السلاسل المحبوبة، في ذلك الوقت أظهرت الشرائح في العرض التقديمي للمستثمرين عناوين مهمة مثل LA Noire وMax Payne وMidnight Club، لذلك نأمل ان يكون المشروع واحد من هذه السلاسل المحبوبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button