رسميًا: الإعلان عن لعبة Bleach: Rebirth of Souls لعبة قتال ثلاثية الأبعاد

يبدو أن شائعات الأمس أثبتت صحتها، حيث أعلنت شركة النشر بانداي نامكو والمطور الياباني Tamsoft بشكل رسمي عن لعبة القتال الجديدة Bleach: Rebirth of Souls، المستوحاة من سلسلة الأنمي الشهيرة بليتش.

ستصدر اللعبة قريبًا على المنصات المنزلية PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 ومنصة الحاسب الشخصي عبر المتجر الرقمي Steam، ولكن لم يتم الكشف عن موعد إصدار محدد حتى الآن.

تتيح لك اللعبة اختيار شخصيتك المفضلة من سلسلة بليتش واستخدام قدراتها الفريدة في معارك سريعة ومثيرة تعتمد على استخدام السيوف. ستكون لكل شخصية أسلوب قتال خاص بها وقدرات فريدة تميزها عن الآخرين، مما يوفر تنوعًا كبيرًا في أسلوب اللعب.

وعدت بانداي نامكو بتجربة قتالية مثيرة، حيث يمكن لضربة واحدة أن تحدد مصير المعركة بأكملها، وستزداد قوة شخصيتك كلما ازدادت حدة الموقف، وستتمكن من فتح أشكال ونصال جديدة لقلب موازين المعركة وتحقيق النصر. لا يزال هناك الكثير من التفاصيل التي لم يتم الكشف عنها حول اللعبة، مثل قصة اللعبة وأنماط اللعب المتاحة، ولكن من الواضح أن Bleach: Rebirth of Souls ستكون إضافة مثيرة لعشاق سلسلة بليتش وألعاب القتال بشكل عام.

يمكن لعشاق السلسلة أن يتطلعوا إلى المزيد من الأخبار والتحديثات حول اللعبة في المستقبل القريب، في هذه الأثناء، يمكنهم مشاهدة العرض الدعائي التشويقي الأول بعد قليل، وكذلك الصور الأولى المذهلة للعبة التي تم شاركناها معكم في هذا الخبر.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button