مبتكر سلسلة God of War يفتح النار على “اتريوس”

اتريوس شخصية فظيعة على المستوى البصري ومستوى اللعب

الاب الروحي لسلسلة God of War ديفيد جاف بدأ ينتقد شخصية “اتريوس” ابن بطل السلسلة الشهير “كريتوس”. بينما وصفه بأنه شخصية غير مهمة، فقد كانت هناك فرصة لجعله يستمر بالسلسلة في المستقبل!.

جاف من خلال فيديو جديد وصف اتريوس بأنه شخصية سيئة جداً سواء من حيث التصميم الفني او من حيث اسلوب اللعب. بينما عبر عن اعجابة في بداية الامر عندما ظهرت الشخصية لاول مرة في God of War 2018 كابن لكريتوس. الا انه كان يتوقع ان يمنح جزء Ragnarok الشخصية المزيد من الظهور والتعمق في احداث القصة ولكن هذا لم يحدث على الاطلاق.

“أعتقد أن أتريوس شخصية فظيعة على المستوى البصري ومستوى اللعب. أحب دوره كابن لكراتوس ولكن هذه الشخصية كانت بحاجة إلى أن يتم إعدادها بحلول نهاية راجناروك أو منتصف راجناروك ليكون مثل، “اللعنة، هذا الرجل رائع أريد أن أكون ذلك الرجل،” الا ان راجناروك لم يعطنا ذلك. ما فعله كوري لعام 2018 كان ذكيًا ورائعًا للغاية لأننا علمنا أن هذه الشخصية بحاجة إلى بداية سريعة، لقد كانت خطوة علاقات عامة تسويقية رائعة من جانبه بقدر ما كانت جزءًا من الكتابة..”

هناك الكثير قد يتفق مع تصريحات جاف هذه، خاصة ان الكثير كان يتوقع ان يتم تقديم شخصية اتريوس بشكل اكبر واعمق في اللعبة التالية. كانت هناك توقعات بأن يرى شخصية اكبر سناً مع بنية جسدية مجهزة ليكون المحارب التالي الذي سيكمل احداث السلسلة. لكن للاسف، لم تحصل شخصية اتريوس في God of War Ragnarok على اي دور مميز سوى انه مرافق لابيه.

ما قد لا يعرفه الكثير منا هو أن فريق التطوير في استوديو سانتا مونيكا كان يخطط للتخلص من كراتوس بالفعل في Ragnarok، الا ان المخرج كوري بارلوغ كان مصراً على الحفاظ على الشخصية المفضلة لدى الجمهور في God of War 2018. وعندما استشار بارلوغ الجميع في الاستوديوهات، اقترح الكثيرون أنهم سيصنعون مجرد “God of War آخرى” من خلال إبقاء كراتوس فيها.

كانت اللعبة مختلفة تمامًا عما حصل عليه الجمهور في اجزاء السلسلة الاصلية. ليس فقط من حيث الإعداد ولكن التصميم، والإخراج الفني، والموسيقى، والرسومات، ونظام القتال، والشخصيات، كان كل شيء جديد ومختلف.

هل تتفق مع تصريحات ديفيد جاف حول شخصية “كريتوس” ودورها في جزئي اللعبة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button