مرة اخرى لعبة Fortnite تقتبس واحدة من اهم مميزات لعبة Apex Legends..

خاصية جديدة ربما تصل الى لعبة Fortnite قريبا و لكن هذه الفكرة شاهدناها من قبل في لعبة باتل رويال اخرى منافسة فهل هذه……!!!

على ما يبدو ان لعبة Fortnite مازالت مستمر في اقتباس افكار (لا اريد ان اقول سرقة افكار) لعبة الباتل رويال Apex Legends حيث شاهدنا مؤخرا اقتباس فكرة Ping System و الذي يمكن من خلاله تحديد مواقع الاسلحة و الادوات لاعضاء الفريق و ايضا تحديد اماكن الاعداء و من ثم اقتباس فكرة بعض قدرات الشخصيات مثل فكرة التعلق و التأرجح و الان لدينا اقتباس اخر قد يصل الى اللعبة في وقت قريب.

ما تشاهدونه في الصور بالاسفل ملتقط من لعبة Fortnite من خلال احد اللاعبين و الذي يظهر مركبة اذا اقتربت منها ستطلب منك الضغط على زر المربع في وحدة تحكم البلايستيشن 4 كما تشاهدون في الصورة من اجل ابراز شيء يدعى Reboot Card.

هذه المركبة و هذه الـ Reboot Cards لا تتواجد في اللعبة بشكل رسمي حتى الان و يبدو ان الصورة ملتقطة من احد النسخ التجريبية لتحديث ربما سيصدر قريبا و لكن فكرة المركبة و هذه البطاقات او Reboot Card ستتمحور حول امكانية اعادة احياء احد اصدقائك في الفريق في حال تعرض للقتل و ذلك من خلال الحصول على بطاقة Reboot Card الخاصة به و البحث عن المركبة التي ستظهر في اماكن محدد عشوائية في اللعبة و تفعيل البطاقة هناك من اجل اعادة احيائه من جديد و مواصلة اللعب.

هذه الفكرة اذا قمت بتجربة لعبة Apex Legends فسوف تتعرف عليها فورة حيث تتوفر طريقة اعادة احياء صديقك في الفريق من خلال نقاط Respawn التي تظهر في الخريطة و هذه الفكرة مطبقة في اللعبة منذ صدورها و يبدو اننا سنشهد ظهورها في لعبة Fortnite ايضا قريبا..

حتى الان و كما اسلفت لم تظهر مركبة Respawn Vans كما يطلق عليها حاليا بشكل غير رسمي في اللعبة و لكن بعض اللاعبين نشروا صور لها و ايضا تم العثور على الاسم من خلال البحث في اكواد اللعبة و قد يكون هذا كله تأكيد بقدوم الفكرة ربما في احد التحديثات القادمة.

سؤالي لك هو هل ترى ان فريق التطوير في سركة Epic بدأت تنفذ منه الافكار و يقتبس افكاره الجديدة من الالعاب الاخرى؟ و هل تؤيد مثل هذه الطريقة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock