خمسة العاب PS4 جديدة نوصي بها في شهر يوليو 2024، اليك القائمة..

ما زال بلايستيشن 4 يمتلك المزيد من العناوين التي تستحق التجربة خلال الفترة القادمة

دخلنا في خضم الصيف للتو وأصبحنا في شهر يوليو، ومع بلوغ منصة PS4 حوالي 10 سنوات من العمر هذا لا يعني أنها أصبحت قطعة قديمة، لأننا احضرنا لك قائمة ببعض العاب المنصة التي ننصح بتجربتها في الشهر الجاري على منصة PS4 خاصتك.

رغم سحب سوني البساط من تحته، ما زال بلايستيشن 4 يمتلك المزيد من العناوين التي تستحق التجربة خلال الفترة القادمة، قد لا يكون جميعها مناسبة لك لكن واحدة او اثنتين قد تكون كافية.

خمسة العاب PS4 جديدة نوصي بها في شهر يوليو 2024

  1. Darkest Dungeon 2
  2. Let’s School
  3. Flintlock The Siege of Dawn
  4. Schim
  5. Kunitsu-Gami Path of the Goddess

1) لعبة Darkest Dungeon 2

لعبة الروجلايك المحبوبة Darkest Dungeon 2 والتي كانت تتميز بوجودها على PS Vita ستحصل على إصدار جديد لمنصة PS4 بعد إطلاقها على الحاسب الشخصي خلال 2023. اللعبة تتميز بكونها لعبة ذات طبيعة صارمة وستجبرك على اتخاذ القرارات بداخلها، تنطلق اللعبة في 15 يوليو 2024.

2) لعبة Let’s School

إن لم تكن على دراية بهذه الألعاب المستقلة My Time at Portia وMy Time at Sandrock فأنت لن يفوتك طريقة عملهم التي أظهرت لنا هذه الإبداعات، Let’s School هي المشروع القادم للإستوديو والتي تدور حول إدارة مدرستك الخاصة، قد يبدوا شيئًا عاديًا لكنه عميقًا وممتعًا في جوهره، ونحن متحمسون لرؤيتها يوم 16 يوليو على PS4.

3) لعبة Flintlock The Siege of Dawn

بعد تقديم A44 Games لعبة Ashen التي ضاهت لعبة بقوة Dark Souls، لدى الإستوديو لعبة Flintlock وهي لعبة أكشن مغامرات من منظور الشخص الثالث وتشبه لعبة God of War في مفهومها حيث تجعلك تجتاز الأعداء والتحديات في عالم موحش مليء بالتحديات. تنطلق اللعبة 18 يوليو 2024.

4) لعبة Schim

لعبة Schim هي عنوان مستقل آخر، وهي ستضعك في دور الظل الذي ينفصل عن نظيره البشري ليدخل بعدها في رحلة غامرة للعودة إليه من جديد. تتميز اللعبة بأسلوب فني مبهج وتبدو وكأنها نوع من ألعاب PS4 البسيطة التي ستلتصق بذاكرتك حقًا، لذلك ننصحك بتجربتها وقت إصدارها في 18 يوليو.

5) لعبة Kunitsu-Gami Path of the Goddess

اللعبة هذه من فريق Capcom والمخرج Shuuichi Kawata. اللعبة عبارة عن مزيج من الحركة والاستراتيجية في أسلوب اللعب. إذا تمكن المطورون من تحقيق ذلك فنحن نتطلع إلى قضاء وقت ممتع حقًا مع هذا العنوان. لحسن الحظ أن كابكوم هي المطور، لذلك فنحن نمتلك آمال مرتفعة بعض الشيء.

ألعاب اخرى تستحق التجربة هذا الشهر

  • Final Fantasy XIV Dawntrail — 2 يوليو
  • The First Descendant — 2 يوليو
  • The Legend of Heroes Trails Through Daybreak —5 يوليو
  • Sunnyside — 10 يوليو
  • Flock — 16 يوليو
  • Asphalt Legends Unite — 17 يوليو
  • Demon Slayer Sweep the Board! — 17 يوليو
  • EA Sports College Football 25 — 19 يوليو
  • F1 Manager 2024 — 23 يوليو
  • Earth Defense Force 6 — 25 يوليو

كما ترون، هناك مجموعة من العاب PS4 الرائعة التي سيتم إصدارها في يوليو 2024، لذلك إذا كنت مالك PS4 وتبحث عن شيء جديد لتلعبه، فاطلع على القائمة الموجودة أعلاه واخبرني رأيك عزيزي القارئ في التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button