لعبة Spider-Man 3 ستكون أضخم حدث لدى المطور Insomniac Games

جلب تسريب Insomniac Games العملاق قدرًا كبيرًا من المعلومات حول مستقبل الاستوديو، مع رؤية أوسع لعلامة PlayStation نعلم أن Insomniac ستقوم بصنع Venom و X-Men، وRatchet and Clank على مدى السنوات المقبلة، هذا بجانب مشروع Marvel’s Spider-Man 3 الذي يعتبر هو الأغرب لدى الإستوديو مع باحتمالية صدوره بجزئين.

ماذا يعني أن نرى لعبة Spider-Man 3 على جزئين؟

لعبة Marvel's Spider-Man 3

تهدف Insomniac إلى إطلاق نصف لعبة Marvel’s Spider-Man 3 في عطلة عام 2027 والنصف الثاني بعد عام واحد خلال عطلة 2028 مما يشير إلى أن بعض الأشياء قد تحدث في اللعبة، ومن المرجح أنه سيكون هناك مغامرة هائلة في نهاية النصف الأول من اللعبة.

بافتراض أن بيتر باركر سيبقى متقاعدًا لبعض الوقت كما اتضح من نهاية سبايدرمان 2، ربما سيركز الجزء الأول بالكامل على مايلز موراليس و Silk (شخصية المرأة العنكبوت)، وربما سنرى عودة بيتر لمحاربة عدوه الأكبر Doc Ock في الجزء الثاني من اللعبة. قد يؤدي الكشف عن شخصية كبيرة أو الموت إلى إبقاء المعجبين يتحدثون عن اللعبة لمدة عام حتى يتم إصدار الجزء التالي من اللعبة،  كان لدى Infinity War وEndgame شيئًا مماثلاً.

هناك سبب قوي لتواجد جزئين!

Spider-Man 3

قد يكون إصدار Spider-Man 3 على جزئين هو محاولة جعل الميزانية الكبيرة على السلسلة بمثابة دواء سهل لشركة Sony، إن صنع لعبة واحدة ضخمة وتقسيمها إلى جزأين يمكن أن يضاعف المبيعات بشكل فعال، حيث تُخلق الرغبة لدى معظم اللاعبين في البقاء لرؤية القصة الكاملة، ومع إرادة Insomniac الكاملة في الحصول على أعظم خاتمة ممكنة لملحمة سبايدرمان، فإن تواجد لعبة على جزأين يبدو وكأنه حدث مناسب ويليق بالخاتمة.

قد تتغير الخطط قبل إصدار Marvel’s Spider-Man 3، ربما كانت كلمة الجزء الثاني المسربة في الشرائح والخطط مجرد شبه تكملة لشخصية المرأة العنكبوت Silk أو توسعة كبيرة، لأن المطور من الممكن أنه كان يشير ببساطة إلى هذه اللعبة على أنها الجزء الثاني داخليًا لأنها جزء من نفس الميزانية والمشروع، لكن على أي حال من المؤكد أننا سنشهد شيئًا مثيرًا من سوني والمطور الشغوف انسومنياك جيمز.

اخبرنا عزيزي القارئ، هل تتفق مع فكرة تواجد سبايدرمان القادمة على جزئين؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button