لاعب ينشئ مدينة كاملة في لعبة Minecraft، فكم استغرق في بناءها؟!

تخيل معي عزيزي القارىء أن تقضي ثلاثة سنوات من عمرك لأجل هواية أدمنت عليها وأحببتها في مجال ألعاب الفيديو، وبالطبع لا أحد يستطيع أن ينكر بأن مستويات الإدمان تتزايد أكثر وبشكل غريب سوى على لعبة Minecraft التي ما زالت تستمر في إبهار اللاعبين حول العالم والمطورين كذلك حول مدى قدرتها على البقاء والحفاظ على جمهورها الغفير، والتميز المتصاعد يوماً بعد يوم.

أحد المنشئين المبدعين في لعبة Minecraft ومن خلال حسابه على مجتمع “ريديت” أعلن عن خريطة هي الأضخم والأكبر والأكثر ندرةً بين مثيلاتها، حيث قام بتصميم مدينة خيالية مليئة بالتفاصيل وناطحات السحاب، مستوحاة من مدينتي نيويورك الأمريكية وشيكاغو كذلك.

ومن الوهلة الأولى حين رؤوية التصاميم فلن تصدق الأمر، وقد تعتقد بأنها لعبة تصميم المدن المعروفة Cities: Skylines، ولكن في الحقيقة هي ليست كذلك، بل هي لعبة Minecraft الغنية تماماً عن التعريف.

بدون الإطالة عليكم أكثر سنترككم الآن مع مجموعة راقية لبعض الصور وبجودة عالية ملتقطة من داخل تصاميم الخريطة في اللعبة.

يقول المصمم بأنه عمل بشكل منفرد لمدة ثلاثة سنوات وهو يعلم تمامً بانه من الصعب جداً تصديق ذلك، وقد تم تصميمها باستخدام وضع WorldEdit وهي الأداة الإضافية الوحيدة، حيث أن كل ما تراه تم إنشاؤه يدويًا مع القليل من المساعدة من Chunky الذي قام بإنتاج لقطات شاشة ممزوجة بإضاءة رائعة وهذا كل شيء.

تسمى الخريطة بـ Tranton ويمكنك تنزيلها بنفسك على موقع Planet Minecraft وكل شيء في هذه الخريطة مبني على نطاق واسع للغاية ومستوحى من مدن أمريكية، حتى أن المباني تمتلك أرضيات داخلية خاصة بها.

شاركونا آرائكم حول هذا العمل الجبار الذي قام به هذا المصمم المثابر والعبقري؟

المزيد عن Minecraft

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button