سوني تطلق حملة “PlayStation Hits” لاقوى العاب البلايستيشن 4 باسعار مميزة..

هل فاتك الكثير من الالعاب المميزة التي صدرت خلال السنوات السابقة على البلايستيشن 4, هل تنتظر الفرصة المناسبة لشراء هذه الالعاب ؟ اذا اليك هذه الفرصة التي تنتظرها منذ سنوات, احتفظ بنقودك و استعد لهذه المفاجأة الرائعة.

اعلنت سوني اليوم ان عدد من العابها المميزة التي صدرت على البلايستيشن 4 خلال السنوات الماضية سيتم توفيرها من خلال حملة PlayStation Hits باسعار مميزة لكل من النسخة الفيزيائية الملموسة و النسخة الرقمية ايضا حيث سيكون بالامكان الحصول على احد هذه الالعاب بسعر مميز ابتدأ من 20 دولار سواء للنسخة الرقمية او الملموسة.

الالعاب التي ستتوفر في بداية الحملية التي ستنطلق ابتدا من يوم الخميس 28 يونيو الجاري يمكنكم مشاهدتها في الصورة بالاسفل و سيتم تحديث القائمة بشكل مستمر خلال الفترة القادمة و فيما يخص النسخ الملموسة فسوف يتم تميزها بالحاوية الحمراء بدل الزرقاء كما هو الحال في الالعاب الاخرى اما النسخ الرقمية فسوف يتم تميزها بالشريط الاحمر في متجر البلايستيشن.

الحملة في الوقت الحالي معلن عنها فقط للمنطقة الامريكية و الكندية و ننتظر ان يتم توسيعها لتصل الى باقي المناطق  فيما بعد و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التحديثات.

  • هل تريد مشاهدة فيديوهات الالعاب و العروض مترجمة الى العربية ؟ اذا اشترك في قناتنا الجديدة و لا تفوت الفرصة اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار