لعبة Disco Elysium قد تتحول لمسلسل تلفزيوني من منتج فيلم سونيك!

في الفترة الأخيرة شهدنا الكثير من الاهتمام في عناوين ألعاب الفيديو في صناعة السنيما والتلفزيون ورأينا أيضاً نجاحات فيلم Sonic: The Hedgehog التجارية وتحدثنا سابقاً عن تحويل لعبة The Last of Us إلى مسلسل تلفزيوني ويبدوا أنّ Disco Elysium ستتبع هذه الطريق وتدخل عالم المسلسلات التفزيونية.

وفقاً لموقع Variety، المسلسل التلفزيوني المبني على لعبة Disco Elysium سيكون من إنتاج شركة dj2 Entertainment التي قامت بإنتاج فيلم سونيك الأخير مع التعاون بالطبع مع استديو ZA/UM المُطور للعبة, الى الآن ما يزال قرار التبني في مراحل مُبكرة جداً حيثُ لا يوجد كاتب للمسلسل ولم يتم التعاون مع شبكة او خدمة بث لعرضه لكن سيتم تقديم الفكرة بشكل كامل في وقتٍ لاحق من العام.

تعتبر اللعبة التي تحتوي على أكثر من مليون كلمة في نصّها واحدة من أفضل الألعاب المُستقلة وحصلت على ثلاث جوائز في حفل جوائز ألعاب BAFTA وعلى جائزتين في حدث GDC 2020 وعلى جائزة أُخرى بحدث جوائز DICE — لذلك يمكننا القول أنّها لعبة ممتازة دون شك.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تروي Disco Elysium قصة شرطي مدمن على الكحول يتعين عليه حل جريمة قتل في مدينة Revachol الخيالية, تدور احداث اللعبة بالكامل تقريباً حول الحوارات وتحتوي على الكثير من النص إنما أنني استمتعت بها كثيراً خلال تجربتي لها. ففي النهاية هذه رحلتك انت، فأنت من تقرر إن كنت تريد أن تصبح بطل هذه المدينة او كارثة على النسل البشري.

ما رأيكم بقرار تحويلها لمسلسل تلفزيوني؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

اقرأ ايضا:  لاعب يكتشف طريقة تسلق جديدة في لعبة سبايدرمان, لم يلحظها احد من قبل..!
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock