إليك أول نظرة على إصدار Silent Hill 2 الفيزيائي عن قرب..

اللعبة تنطلق بشكل رسمي في 8 أكتوبر 2024 على منصة PS5 بجانب الحاسب الشخصي في نفس الموعد.

ريميك Silent Hill 2 هو واحد من بين أكثر الألعاب التي ننتظر رؤيتها هذا العام، وبالرغم من الآراء المختلطة إلى حد ما منذ العرض الأخير فهذا لا يقلل من قدر انتظارها. واليوم حصلنا على لقطة لشكل الإصدار الفيزيائي، الذي بالتأكيد سيثير اهتمامك.

الإصدار الفيزيائي يأتي من Genki على منصة اكس، والتي من الواضح أنها نشرت بسبب تسريب احدى الإصدارات اليابانية الموجودة بالمتاجر. الإصدار يبدو أنه الرسمي ويستعرض لنا بعض اللقطات من داخل سايلنت هيل 2 على الجهة الخلفية للعلبة كما هو المعتاد، لكن في الأخير هذا مجرد تسريب ويفضل الإنتظار لمعرفة هوية العلبة الفيزيائية.

في سياق متصل، تحدث موتوي أوكاموتو، منتج النسخة الجديدة، عن تطوير اللعبة في مقابلة مع مجلة فاميتسو. قال ان فريق التطوير الأصلي للعبة أراد ان يصنع الكثير من التغييرات في اللعبة لتقديم تجربة متجددة لمحبيها المخضرمين لكن فريق Bloober Team رفض ذلك وقرر البقاء مخلص بشكل كامل للعبة الاصلية بكل شيء.. للمزيد اضغط هنا.

اللعبة تنطلق بشكل رسمي في 8 أكتوبر 2024 على منصة PS5 بجانب الحاسب الشخصي في نفس الموعد.

مؤخراً، حصلت اللعبة على تصنيف مناسب لعمر 18 فما فوق من قبل الهيئة العامة للتنظيم والإعلام، ونقًلا عن الحساب الرسمي على منصة اكس للتصنيف العمري للألعاب الإلكترونية بالهيئة العامة. هذا يعني اننا سنشهد اصدارها في الموعد المحدد لها عالمياً دون اي تأخير.

في وقت سابق من هذا العام، كشفت مجلة Famitsu عن بعض التفاصيل المثيرة حول اللعبة المعاد اصدارها على بلايستيشن 5. التفاصيل الجديدة تسلط الضوء على عنصرين في اللعبة وهما، التعديلات على نظام اللعب، والعنصر الاخر هو الوحوش والبيئة. يمكنك الاطلاع على هذه التفاصيل بشر مفصل من خلال التقرير الذي اعددناه لكم هنا.

ما هو رأيك في شكل وتصميم غلاف لعبة Silent Hill 2 النسخة اليابانية؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button