مخرج لعبة RE2 ينصح اللاعبين: اذا قابلتم Mr.X لا تحاولوا قتله بل اركضوا بأقصى سرعة ممكنة..

ما زلنا مع لعبة Resident Evil 2 التي أصبحت حديث الإعلام و اللاعبين اجمع في هذه الفترة, و المثير في هذا الأمر كله ان فريق التطوير في كل يوم بعد إطلاق اللعبة يخرج بمعلومات مدهشة و مفاجئة بشأن اللعبة, احد مخرجي اللعبة يدعى ياسوهيرو انبو  لديه نصيحه خفيفة لطيفة للاعبين تتعلق بإحدى أكثر الأعداء فتكا و تواجدا في اللعبة Tyrant أو كما يطلق عليه اسم Mr.X.

المخرج تحدث عن أمور عدة بشأن هذه الشخصية سنذكر لكم أبرزها بل حتى أهمها كالتالي:

  • Tyrant, هو الاسم الحقيقي لهذه الشخصية حيث قام اللاعبون بإطلاق لقب Mr.X عليه لأن المعلومات المتوفرة عنه معدومة, و سبب عدم توفر اي معلومات عنه هو تعمد فريق التطوير في ذلك لإبقاءه مجهولا و بالتالي يدفع اللاعب للخوف الشديد من المجهول و هذا طبع من اطباع الإنسان أن يخاف من المجهول.
  • Tyrant هو أحد مشاريع شركة أمبريلا و ظهر في أكثر من جزء للعبة حيث قال هذا المخرج بأن هذه الشخصية يتغير سلوكها و يختلف من جزء إلى آخر كما أوضح أيضا بأن سلوكها في الجزء الحالي المعاد تطويره مختلف تماما عن سلوكها في النسخة الأصلية من اللعبة الصادرة في عام 1998.

أخيرا, المخرج لديه كلمه أخيرة أو بالأحرى “نصيحة” لكل اللاعبين قبل مواجهة هذه الشخصية قائلا الآتي:

إذا سمعتم أصوات خطواته اركضوا بأقصى سرعة ممكنة, كما انصح أيضا بمعرفة أين تذهبون و تهربون لأنكم لا تريدون حشر أنفسكم في زاوية معينة و مواجهته مع أعداء آخرين.

كانت هذه هي بعض المعلومات المهمة و التي كشف عنها هذا المخرج, بجانب نصيحته بالطبع, هل ستستمعون إلى هذه النصيحة و تعملوا بها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button