خطأ شائع في نطق “Scadutree” في لعبة Elden Ring: Shadow of the Erdtree

ويقولون "سكا-دوو-تري" !!!!

حصلت لعبة Elden Ring مؤخراً على توسعة Shadow of the Erdtree التي تقدم تجربة موسعة للعبة الاصلية مع استكشاف للعديد من المناطق الجديدة ومواجهات مع قادة اعداء جديد بالاضافة الى جمع الموارد المختلفة من ضمنها قطع Scadutree الثمينة.

تقدم Scadutree آلية جديدة في اللعبة، وهي عبارة عن شظايا من شجرة الظل يتم جمعها، وتُستخدم لزيادة قوة الشخصية. لكن يُخطئ الكثير من اللاعبين في نطق كلمة “Scadutree” ويقولون “سكا-دوو-تري” او “ska-doo-tree” بدلاً من “شا-دوو-تري” او “sha-doo-tree”.

كلمة “scadu” تُشتق من اللغة الإنجليزية القديمة وتعني “الظل”. بينما يُعطي النطق الصحيح المعنى الصحيح، حيث تُعتبر “Scadutree Fragments” شظايا من شجرة الظل Shadow tree. لهذا السبب سميت بهذا الاسم لكن يبدو ان كثير من اللاعبين لم ينتبهوا الى هذا الامر.

فائدة شظايا شجرة الظل (Scadutree Fragment):

  • تُعدّ شظايا شجرة الظل مادة ترقية جديدة ظهرت في محتوى Shadow of the Erdtree الإضافي للعبة Elden Ring.
  • هذه الشظايا مُستهلكات اختيارية يمكن استخدامها لتعزيز قدراتك الهجومية والدفاعية في نفس الوقت عند أي موقع من مواقع Sites of Grace.
  • تُقدم شظايا شجرة الظل تعزيز دائم للأضرار التي تُلحقها في محتوى “ظل شجرة إردتري” وتُقلّل من الأضرار التي تتلقاها.
  • أجرى اخر تحديث للعبة تعديلات على منحنى زيادة قوة بركة شجرة الظل. أصبح النصف الأول من التعزيزات يُقدم زيادة أكبر في القوة الهجومية والدفاعية، بينما أصبح النصف الثاني متدرج بشكل أكثر. كما زادت قوة الهجوم والدفاع في المستوى النهائي من تعزيزات البركة بشكل طفيف.
  • يمكن العثور على شظايا شجرة الظل في كنيسة ماريكا Church of Marika وأماكن أخرى في عالم الظل (realm of shadow).

تُعدّ شظايا شجرة الظل Scadutree Fragments إضافة مثيرة للاهتمام إلى عالم Elden Ring. تُقدم طريقة فريدة لتعزيز شخصيتك في محتوى “ظل شجرة إردتري” الإضافي، وتُشير صلتها بشجرة إردتري وعالم الظل إلى وجود المزيد من الأسرار التي يجب اكتشافها.

هل كنت تلفظ عبارة Scadutree Fragments بالشكل الصحيح ام انك علمت بذلك فقط الان؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button