الاخبار

مصدر: لعبة Resident Evil 8 ستكون اكثر اجزاء السلسلة رعب وبشاعة..

مر وقت طويل نوعا ما منذ ان سمعنا عن اي جديد فيما يتعلق بلعبة Resident Evil 8 و لكن اليوم نحن على موعد مع احد المصادر الموثوقة الذي بدوره قام بالكشف عن العديد من التفاصيل المثيرة بشأن الجزء القادم من هذه السلسلة, و بالمناسبة بحسب المصدر هذا الجزء سيكون الابشع و الاكثر رعب بين جميع اجزاء السلسلة.

المخبر و مصدر هذه التسريبات هو AestheticGamer اعتقد بأن اسمه الان اصبح مألوف و لامع بين محبي السلسلة, حيث قال في احدث تغريداته ان لعبة Resident Evil 8 ستكون الجزء الاكثر رعب و بشاعة و ايضا ظلمة بين اجزاء الاخرى السابقة, كما كشف ايضا بأنها ستحتوي على اعداء جدد مزعجين للغاية سواء من ناحية السلوك او حتى الشكل كما نشاهد التغريدتين ادناه من خلال حسابه في تويتر.

يذكر ان المصدر نفسه ذكر سابقا هوية عدو من اعداء الجزء القادم بحيث سيدعى Alan و ستتواجد شخصية كريس ريدفيلد بتصميما الجديد في الجزء المنشود, كذلك توجه قليلا الي سلسلة Silent Hill و ذكر بعض المعلومات عن المشروع الجديد تحت اسمها و لكن لم يرد ان يحرق المزيد على المتابعين.

يذكر ان هذا المخبر في عادة الامر تكون اخباره صحيحه تماما و من النادر جدا رؤيته يخيب لذلك نتوقع بأن تكون المعلومات التي كشف عنها صحيحه بنسبة كبيرة, فما هو رأيكم متابعينا بالمذكور اعلاه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار