5 أسباب لن تجعلك قلقًا بشأن إشاعة سعر GTA 6 المرتفع..

في كل الاحوال هي مجرد اشاعة لا اكثر!

قبيل إطلاق عرض لعبة GTA 6 الأول العام الماضي، انتشرت اشاعات كثيرة تتحدث عن احتمالية إطلاقها بسعر مرتفع يصل الى 150$، ولكننا سنذكر لكم 5 أسباب لن تجعلكم قلقين بشأن صدورها بهذا السعر.

لا تقلق بشأن إطلاق لعبة GTA 6 بسعر 150$ لهذه الأسباب:

بالنسبة للعديد من اللاعبين، لا يهم سعر لعبة GTA 6 طالما أنها ستصدر في موعدها المقرر العام القادم، لكن الأغلبية تشتكي من أسعار الألعاب الحالية 70$ فكيف لك ان تدفع للعبة روكستار القادمة أضعاف هذا السعر؟

السبب الأول: هي فقط إشاعة!

السبب الأول الذي لن يجعلك قلقًا هو أن السعر الباهظ للعبة Rockstar Games القادمة ما هو إلا مجرد إشاعة. فلا يوجد إعلان رسمي بعد أو حتى بيان من الشركة أو الشركة الأم حتى حول سعرها، لذلك حتى موعد الإعلان الرسمي عن سعر اللعبة يمكنك الاستراحة قليلًا وعدم التفكير بالأمر.

السبب الثاني: تعدد النسخ من اللعبة

لربما بالفعل هناك نسخة من اللعبة بسعر 150$، لكنها قد لا تكون النسخة الأساسية منها، فمن المعروف والسائق بين اللاعبين ان الألعاب الكبيرة يصدر منها نسخ متعددة مثل نسخة الديلوكس ونسخة المجمعين بسعر أعلى ومحتويات أكبر. بينما سيكون سعر النسخة الاساسية من اللعبة مشابه لاسعار الالعاب الاخرى وهو 70 دولار. لذلك هذا سبب آخر يجعلك لا تشعر بالقلق من السعر.

السبب الثالث: أسعار الألعاب في الجيل الحالي لا يتوقع لها أن ترتفع بهذا القدر

على الرغم من كون العديد من شركات الألعاب تشتكي من قلة تسعير الألعاب في الجيل الحالي والتي بلغت 70$ من ضمنها Take-Two المسؤولة عن روكستار. الا أن إطلاق لعبة أساسية بسعر 150$ أمر مستحيل وفيه مخاطرة كبيرة قد تعرض الشركة للعديد من الانتقادات وقد تضعها في مأزق، فهل برأيكم ستفعلها روكستار وتخاطر!

السبب الرابع: لا تنسى الخصومات!

كما تعلمون، الألعاب بعد فترة من إطلاقها سيظهر عليها خصومات عبر مختلف المتاجر سواء بلايستيشن 5 أو اكس بوكس سيريز أو حتى الحاسب في حال صدرت اللعبة عليها، لذلك في حال كان سعر اللعبة عاليًا يمكن الانتظار لمدة أشهر قليلة لتحصل اللعبة على خصم يناسبك على أية منصة تريدها.

السبب الخامس: روكستار لم تقم أبدًا بإطلاق لعبة بسعر غير منطقي

دعم لعبة GTA 6 للغة العربية

بالنظر إلى تاريخ روكستار، الشركة لم تقم ابدا بإطلاق عنوان بسعر غير منطقي وأكبر مثال على ذلك لعبة Red Dead Redemption 2 وكذلك GTA V، لذلك حتى الحصول على إعلان رسمي لا تقلق عزيزي اللاعب اللعبة لن تصدر بسعر غير منطقي ابدا.

هل ما زلت قلق بشأن سعر GTA 6 المرتفع؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button