هل هذا أول تلميح للعبة GTA 6 داخل لعبة GTA Online؟!

بعد تحديث Dollar Bounties الذي صدر في شهر يونيو الماضي للعبة GTA Online، يبدو أن مجتمع اللاعبين المحبين للسلسلة تمكن من رصد أول تلميح داخله عن لعبة GTA 6، فما هو التلميح وكيف يشير للجزء القادم أدناه سنشاهد.

عبر مجتمع Reddit، شاركنا أحد اللاعبين صورة لشخصيته في لعبة GTA Online وهي ترتدي قلادة حول الرقبة، هذه القلادة أو الحلي هي نفسها التي كانت ترتديها شخصية لوسيا في عرض لعبة GTA 6 الوحيد، وهي البطلة الانثى في الجزء الجديد.

الغريب انه هذه القلادة لها اسم في اللعبة وهو Silver Layered Necklace، واضافتها في اللعبة مع التحديث الأخير قد يشير إلى شيء ما كما عودتنا روكستار دائمًا.

كذلك في ذات التحديث، يعتقد مجتمع اللاعبين أن روكستار قد قامت بجلب مركبات لعبة Grand Theft Auto 6 ووضعتها في التحديث الأخير للعبة الحالية. سبب هذا الاعتقاد نبع من ان تصاميم المركبات الجديدة تحمل الكثير من التفاصيل الدقيقة سواء من الخارج او من الداخل كما شاهدنا في عرض التحديث.

ايضاً، مركبات الشرطة التي أصبحت متوفرة في تحديث GTA Online الجديد تختلف في التصميم عن تلك الموجودة في لعبة GTA 5. حيث كان من المتوقع ان تكون اشكال مركبات الشرطة مطابقة لمركبات الشرطة الموجودة في اللعبة الاصلية ولكن شكل وتصميم هذه المركبات جاء مختلف وبتفاصيل اكثر دقة.

في وقت سابق، اكدت روكستار ان معظم فرق التطوير في الشركة تعمل حالياً على لعبة GTA 6، لكن رغم ذلك ما زالت لعبة GTA Online تستمر في الحصول على تحديثات كبيرة بشكل سنوي. لذلك قد يكون هناك تعاون بين الفرق التي تعمل على اللعبة الجديدة والفريق الذي يعمل على تحديثات اللعبة الحالية وقد تكون فكرة استخدام نماذج من مركبات لعبة GTA 6 وارد الى حد كبير.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button