اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

حساب لعبة Cyberpunk 2077 على منصة تويتر يلاعب المتابعين بردود مرحة و مضحكة بعض الاحيان..

منذ الاعلان عن لعبة Cyberpunk 2077 قبل 5 سنوات تقريبا لم يطلق حساب اللعبة على تويتر الا تغريدة واحدة حينها ثم دخل في غيبوبة تامة حتى مطلع هذا العام عندما اعلن الاستيديو ان عام 2018 سيكون بداية الحديث عن اللعبة بشكل مكثف و يبدو ان هذا الامر ايقظ العاملين على الحاسب و ايقظ فيهم حس الفكاهة كذلك.

حساب اللعبة و منذ الكشف عن العرض الثاني قبل ايم بدأ تفاعل كبير مع المتابعين و التعليقات الخاصة بهم و يبدو ان من يتولى ادارة الحساب يمتلك مستوى كبير من حسب الكوميديا فجميع الردود التعليقات لا تخلوة من المزاح و ملاعبة المتابعين سواء بالتعلايقات او بالصور المعبرة التي تأتي في هذه الردود.

قد يجد البعض ان الامر عبارة عن تدني في مستوى المعاملة و لكن من وجهة نظرى ان الاسلوب جدا رائع و مسلي و سيترك اثر اجابي على المتابعين و سيساهم في جذب المزيد الى الحساب و اللعبة و اليكم هنا بعض الردود و التعليقات التي جائت عبر حساب اللعبة.

هذه بعض الردود المضحكة التي يستخدمها الحساب في الرد على تعليقات و اسئلة المتابعين على منصة تويتر خلال الفترة الماضية, لكن عزيزي المتابع هل تؤيد استخدام مثل هذا الاسلوب ام تفضل ان تكون ردود و تعليقات الحساب اكثر رسمية و انضباط ؟

  • هل تريد مشاهدة فيديوهات الالعاب و العروض مترجمة الى العربية ؟ اذا اشترك في قناتنا الجديدة و لا تفوت الفرصة اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار