يوبيسوفت تعتذر لمجموعة التاريخ اليابانية بسبب Assassin’s Creed Shadows

وقالت إنها لن تستخدم العمل الفني المرتبط بالعلم بعد الآن باستثناء واحد هو الكتاب الفني الذي يفترض أنه مطبوع بالفعل

اعتذرت شركة يوبيسوفت بعد استخدام علم مجموعة إعادة تمثيل تاريخية يابانية في غلاف لعبة Assassin’s Creed Shadows دون إذن من المجموعة ممل جعل الشركة تتجنب الوقوع في مشكلة.

وفقًا لتقرير Siliconera، أصدرت Ubisoft Japan اعتذارًا على X واعترفت بأنها استخدمت العلم في قطعتين فنيتين دون إذن. كما زعمت أنها اعتذرت لمالك العلم Sekigahara Teppo-tai، وهي مجموعة إعادة تمثيل تاريخية مكونة من متطوعين يقدمون عروضهم للجمهور في المهرجانات والمناسبات الأخرى.

لاحظ المشجعون العلم المتطابق، والذي يمكن رؤيته أدناه، في صورة فنية للعبة Assassin’s Creed اليابانية. تم رفعها إلى عضو قيادي في Sekigahara Teppo-tai. أما مستخدم تويتر matchlock_kage، الذي نشر صورة للعلم الحقيقي تم التقاطها في 27 أكتوبر 2019، أعرب عن قلقه بشأن استخدامها من قبل يوبيسوفت دون إذن.

ومع ذلك، اعتذرت Ubisoft الآن عن استخدام العلم، وقالت إنها لن تستخدم العمل الفني المرتبط به بعد الآن باستثناء واحد هو الكتاب الفني الذي يفترض أنه مطبوع بالفعل والموجود في إصدار Collector’s Edition من Assassin’s Creed Shadows، حيث قالت Ubisoft إنها تسعى جاهدة لجعل عالم Shadows أصيلًا قدر الإمكان.

في اليابان، ظهرت عريضة على موقع Change.org لحظر لعبة Assassin’s Creed Shadows. بعد بضعة أسابيع منذ أن كشفت يوبي سوفت عن اللعبة هذا العام، معلنة عن مغامرة جديدة ببطولة مزدوجة تدور أحداثها في اليابان الإقطاعية.

سارع جمهور السلسلة في اليابان إلى التعبير عن خيبة أملهم وقلقهم بشأن توجه اللعبة، حيث يدعي جزء كبير منهم  إلى أن يوبي سوفت تريد تعويم العنصرية وتشويه تاريخهم في احداث اللعبة المقرر إصدارها في نوفمبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button