سوني تعيد لك اموالك اذا اردت ارجاع لعبة ANTHEM فقط..

سوني لا تمتلك نظام اعادة الاموال Refund للمستخدمين على شبكة البلايستيشن رغم ان هناك مطالبات بتطبق هذا النظام و لكن يبدو ان هناك من تمكن من استرجاع اموالة بعد شراء لعبة ANTHEM.

هذا ما تم تأكيده من قبل العديد من المستخدمين عبر موقع Reddit حيث و بعد تواصلهم بقسم الدعم الخاص ببلايستيشن تمكنوا من استرجاع اموالهم الى حافظة المتجر و ارجاع اللعبة و قد بدأت سوني بهذه الخطوة بعد ان ظهرت العديد من المشاكل في نسخة البلايستيشن 4 تتسبب في توقف الجهاز عن العمل و عدم الاستجابة الا بعد نزع كيبل الطاقة و اعادة تشغيله.

[irp]

يبدو ان هذه المشكلة التي اشارت التقارير اليها لم يتم اصلاحها حتى بعد العديد من التحديثات التي صدرت للعبة منذ اطلاقها الاسبوع الماضي اثارت الامر الذي اثار غضب شركة سوني حيث قد تتسبب في تعطل بعض الاجهزة بسبب تكرار المشكلة و عملية نزع كيبل الطاقة.

ايضا ملاحظة اخرى جذبت انتباهنا من خلال التعليقات على التقرير بان بعض المستخدمين فشلوا في الحصول على فرصة استرداد اموالهم رغم ان الكثير نجحوا في ذلك لذلك يجب ان تكون من المحظوظين بان تحصل على احد العملاء الكريمين في شركة سوني و الذي قد ينفذ لك طلبك على الفور.

اذا كنت تمتلك نسخة البلايستيشن 4 من لعبة ANTHEM فهل واجهتك هذه المشكلة او مشكلة انهيار اللعبة بشكل متكرر؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock