النجم وبطل الدوري Jayson Tatum سيكون نجم غلاف نسخة NBA 2K25 Standard

كشفت شركة 2k أن نجم فريق Boston Celtics والذي شارك في مباراة كل النجوم خمس مرات وبطل الدوري الحالي Jayson Tatum سيكون نجم الغلاف لنسخة NBA 2K25 Standard Edition.

سيتم تقديم Tatum  إلى جانب بطلة دوري WNBA مرتين على التوالي، وحاصلة على جائزة أفضل لاعبة في دوري WNBA مرتين، والمشاركة في مباراة كل النجوم خمس مرات من فريق Las Vegas Aces، A’ja Wilson كنجوم مزدوجين لنسخة NBA 2K25 All-Star Edition. ستزين Wilson أيضًا غلاف نسخة NBA 2K25 WNBA Edition وهي نسخة حصرية لمتاجر GameStop متاحة في أمريكا الشمالية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض Vince Carter، الذي تم إدخاله إلى قاعة مشاهير Naismith التذكارية لكرة السلة لعام 2024، والذي شارك في مباراة النجوم ثماني مرات وعضو فريق الدوري مرتين وأسطورة مسابقة NBA dunk contest، على غلاف نسخة Hall of Fame Edition جميع إصدارات اللعبة متاحة للطلب المسبق الآن وستصدر في جميع أنحاء العالم في السادس من سبتمبر.

NBA 2K25  تقدم تعديلات جديدة للسلسلة, تتضمن :

  • لأول مرة في السلسلة، تقدم NBA 2K25 توافق الأوضاع بين PS5  ،Xbox Series X|S والكمبيوتر، باستثناء دعم اللعب المشترك. اللاعبون على الكمبيوتر الذين يمتلكون مواصفات متوافقة الآن سيستفيدون من واقعية محسّنة بتقنية ProPLAY، والقدرة على المنافسة في أوضاع مثل MyNBA وThe W وفي The City اللعب المشترك سيكون متاحًا فقط على أجهزة الجيل الجديد.
  • سيتمكن اللاعبون من بناء سلالة في MyCAREER، والتنافس في أوضاع MyTEAM الجديدة، ولأولئك على منصات الجيل الجديد، سيختبر اللاعبون أيضًا حقبة سادسة مضافة في MyNBA ، ومدينة أكثر تفاعلاً وتجمعاً، إلى جانب فرصة لتأكيد مكانتهم كالأعظم في The W.
  • بالإضافة إلى التحديثات الجديدة في MyCAREER وMyTEAM، سيختبر اللاعبون على الجيل الحالي مدينة حي جديدة تمامًا لاستكشافها حيث سيكملون المهام، ويحصلون على المكافآت، ويتفوقون على منافسيهم.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button