حساب لعبة PES 19 على تويتر يطلق النار على لعبة FIFA 19..

قد تكون لعبة PES 19 قد خصرت حقوق الحصول على UEFA league هذا العام في المقابل استحوذت علية لعبة FIFA 19 و لكن مازالت PES تتفوق على سلسلة FIFA من ناحية الرسومات.

في تغريدة نشرها لاعب فريق Ivory Coast ويلفريد زاها حول تغير قصة شعرة في لعبة FIFA 19 و يشكر فيها فريق EA الرياضي على اتاحة هذه الامكانية في اللعبة و لكن المفاجأة هي احد الردود التي تلقاه ويلفريد و حساب EA الخاص بلعبة FIFA حيث كان من الحساب الرسمي للعبة PES على تويتر و جاء فيه:

“اهلا ويلفريد, انت ستبدو ðŸ”¥ في لعبة PES لهذا العام”

هذا تلميح من حاسب PES الى ان شكل ويلفريد في PES 19 سيكون افضل بكثير من شكله في لعبة FIFA 19 هذا العام و قد تم ارفاق التغريدة بصور ثلاثية الابعاد لشكله النهائي في اللعبة و الذي يبدو بالفعل قد تم تصميمه بشكل جد رائع.

هذه المرة الاولى التي نرى فيها مواجه شبه مباشرة بين هاتين اللعبتين بشكل رسمي و لكن اتمنى ان تبقى الروح الرياضية هي الطاغي على هذه المواجهة.

لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة للغة العربية, اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers على اليوتيوب هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock