على خطى لعبة God of War لعبة Cyberpunk 2077 لن تحتوي على اي شاشة تحميل..

يبدو ان تقنية “المشهد الواحد” التي ظهرت لاول مرة في لعبة God of War بدأت تشد انتباه الكثير من المطورين الاخرين فبعد ان اعلن استيديو Bend ان لعبتهم القادمة Days Gone لن تحتوي على شاشات تحميل طوال اللعبة اليوم ايضا استيديو CD Projekt RED يعلن عن نفس الشيء في لعبتهم القادمة Cyberpunk 2077.

رئيس المصممين في استيديو CD Projekt RED كايل رولي خلال محادثته مع عدد من جمهور اللعبة عبر منصة ديسكورد الصوتية قال انه عند تشغيلك للعبة لاول مرة فسوف يتم تحميل كل عالم اللعبة دفعة واحدة و هذه ستكون شاشة التحميل الوحيدة التي ستراها في اللعبة.

يذكر ان عالم اللعبة سيكون ضخم و واسع و مملوء بالحركة و ايضا سيكون هناك الكثير من المنازل التي يمكن للاعب الدخول اليها و استكشافها و الخروج منها و كل هذا سيتم بشكل سلس و بدون اي شاشة تحميل ابدا.

خطوة مميزة و رائعة تحسب لصالح اللعبة و المطور خصوصا مع رسوماتها العالية الجودة و التفاصيل الكثيرة و الدقيقة التي ستتواجد فيها و لكن اود ان انوه لكم انه و حسب ابحاثي عن هذه الخاصية فهناك خدعة بسيطة يعتمد عليها المطورين لاخفاء شاشات التحميل من العابهم و جعلها تظهر و كانها مشهد واحد مستمر دون تقطيع و ان شاء الله سأحاول الحديث عنها في تقرير منفصل قريبا.

  • هل تريد مشاهدة فيديوهات الالعاب و العروض مترجمة الى العربية ؟ اذا اشترك في قناتنا الجديدة و لا تفوت الفرصة اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار