المخرج: لعبة Sekiro: Shadows Die Twice مختلفة تماما عن سلسلة العاب Souls/Borne, اليكم السبب..

بعد انتظار طويل اخيرا كشفت From Software عن لعبتهم الجديدة التي شوقونا له بعرض قبل اكثر من 6 اشهر تحت عنوان Shadows Die Twice ليتم الكشف عن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 الاسبوع الماضي.

هذه المرة تريد From Software الخروج عن الاسلوب المتبع في العابها و التوجه نحو العاب الاكشن و الحركة السريعة حيث تتصف لعبة Sekiro: Shadows Die Twice بانها لعبة اكشن اكثر من انها لعبة ار بي جي و هذا ما اكده لنا هيديتاكا ميازاكي مخرج اللعبة خلال لقاء خاص مع موقع Gamespot.

هيديتاكا اصر على ان اللعبة ليست تطور في سلسلة العاب Souls/Borne و انما هي لعبة منفصلة بالكامل و مختلف من حيث الاسلوب و التقديم عن تلك السلاسل و اضاف هيديتاكا انه تم تصميم اللعبة من الصفر دون استخدام اي من نماذج الالعاب السابقة و اضاف قائلا انه ليس من الصحيح ان نقول انها تطور في سلسلة Souls/Borne فهذا غير منطقي ابدا.

رغم ذلك فقد اكد هيديتاكا ان اللعبة لن تتخلي عن التحدي الذي كان في العابهم السابقة و هذا جزء من التزامهم امام اللاعبين الاساسين محبي تلك الالعاب و سوف تقدم لعبة Sekiro تحدي حقيقي في الصعوبة و المواجهات مع الاعداء و لكن ايضا سيكون عنصر الاكشن واضح في اللعبة التي اصبحت تشبه العاب النينجا في اسلوب القتال و تقدم اللعبة نظام القفز بزر مخصص و التعلق في الحواف و استخدام الـ Hook من اجل التعلق او سحب الاعداء و لكن هذا لن يجعل اللعبة سهلة كما يظن البعض.

ما يجعل اللعبة مشابه لالعاب Souls/Borne هو استخدام نفس المحرك لتطوير اللعبة الامر الذي اعطى اشكال و حركات الاعداء او حتى الشخصية الرئيسية في اللعبة مظهر مشابه لالعاب Souls/Borne و هذا قد يكون سبب وجيه في تشبه الكثير للعبة بهذه الالعاب.

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في وقت مبكر من العام القادم 2019 دون وضع تاريخ اطلاق محدد حتى الان.

  • هل تريد مشاهدة فيديوهات الالعاب و العروض مترجمة الى العربية ؟ اذا اشترك في قناتنا الجديدة هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار