مود جديد للعبة Sekiro: Shadows Die Twice لمواجه قادة الاعداء مباشرة..

تعد لعبة Sekiro: Shadows Die Twice واحدة من افضل الالعاب التي قدمت لنا قتال قادة الاعداء Boss Fight خصوصا شعور الرضا في ميكانيكية القتال رغم ان اللعبة لا تضعك في المواجهة مع هؤلاء القادة بشكل مباشر و سيكون عليك السير في مسارات و مواجة بعض الاعداء العادين حتى تصل الى بعض الاماكن التي ستكون فيها المواجهة مع القادة.

اذا كانت تستخدم نسخة الحاسب الشخصي و تريد ان تستمتع بشكل مباشر في قتال القادة دون اضاعة الوقت في قتال الاعداء العادين او البحث في المسارات فاليك هذا المود Mod الذي يقدمه لنا thefifthmatt حيث سيمكنك من الدخول الى المواجهة مع هؤلاء القادة بشكل مباشر.

فكرة مود Boss Rush بسيطة و عملية في نفس الوقت حيث بعد تثبيته سيظهر لك خيار جديد في الـ Sculptor’s Idols بالضغط عليه سيلغي كل العروض السينمائية و المهمات الجانبية و ينقلك بشكل مباشر الى مواجهة كل قائد من قادة الاعداء حسب اختيارك و الجيد ايضا انه يمكنك ان تعيد المواجهة في اي وقت شئت.

ايضا ياتي المود مع بعض التعديلات اللمسات البسيطة على نظام الحركة “انميشن” ليعطي ميكانيكية جديدة في بعض المشاهد القتالية و يمكنك مشاهدة فيديو خاص بالمود مع مواجة مع جميع قادة الاعداء و لكن ننوه بوجد (حرق) للعبة.

يمكنك تحميل المود بشكل مباشر من خلال هذا الرابط او زيارة صفحة المطور من هنا و الاطلاع على المودات الاخرى للعبة Sekiro: Shadows Die Twice و ايضا للعبة Bloodborne.

تنويه: نحن غير مسؤولين عن اي خلل او عطل يحدث بعد تحميل المود من الروابط الموجودة في التقرير كون هذه الموارد غير مرخص لها من المطور الرسمي للعبة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock