تسريب: لعبة Red Dead Redemption 2 قادمة الى الحاسب الشخصي..

نعود مرة اخرى الى التسريبات حول نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2 و التي مازالت روكستار تنكرها حتى الان مكتفية باعلان اللعبة لكل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان.

احد المطورين الذين يعملون لشركة روكستار و الذي تعمد الاعلام عدم الكشف عن اسمه ظهر في ملفه الخاص عبر موقع LinkedIn انه يعمل على لعبة Red Dead Redemption 2 على الاجهزة المنزلية و كذلك الحاسب الشخصي كما تشاهدون في الصورة الملتقطة لملفه الخاص بالاسفل.

يبدو ان روكستار ستسير على نفس الخطة التي استخدمتها مع GTA 5 التي اطلقتها في البداية على الاجهزة المنزلية ثم بعد اطلاق اجهزة الجيل الحالي قامت باطلاق نسخة مدعمة للحاسب الشخصي و هذه الاجهزة فهل ستسير على الخطة نفسها مع Red Dead Redemption 2 بان نرى نسخة الحاسب الشخصي ربما في 2020 مع اطلاق نسخة معزز لاجهزة الجيل القادم, هذه هي وجهة نظري دائما و التي اراها تتجسد امامي و ستكون خطة استراتيجية ذكية من روكستار و Take Two من اجل الحصول على مبيعات مرتفعة و بالتالي ارباح اعلى.

Red Dead Redemption 2 قادمة للاجهزة المنزلية في 26 اكتوبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار