الاخباربلايستيشن 4

شاهد بالصور | ديمو لعبة Spider-Man يلمح عن وجود “برج الأفنجرز”, “د.غريب” و “القطة السوداء” في اللعبة..!

لعبة Spider-Man من تطوير فريق Isomniac Games بمساعدة فريق خاص قادم من الرائعة Marvel تتوعدنا بالكثير من المفاجآت التي ستتواجد في اللعبة, الجميع يعلم بأن اللعبة تم استعراض ديمو خاص بها في مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 المنصرم, لكن ما لا نعلمه هو الخبايا و الخفايا التي تواجدت في هذا العرض من دون أي ملاحظة من الحضور او الاعلام الذي غطى هذا الحدث, لكن اليوم تم كشف كل شيء كالآتي.

أولا, الصورة أعلاه تبين مقر و برج الأفنجرز الغنيين عن التعريف تماما و كما تشاهدون وجود الشعار الخاص بهم على البرج الموجود في الصورة.

ثانيا, مقر الشخص الخارق الآخر و الذي يطلق على نفسه لقب Dr.Strange أو الدكتور الغريب كما تشاهدون الصورة اعلاه, و الذي يشبه تماما المقر الذي ظهر في الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه.

ثالثا و أخيرا, مجسم القطة السوداء التي ظهرت على احدى المكاتب و التي رجحها البعض بأنها اشارة لوجود المرأة القطة في اللعبة, لكنني لست متأكدا من هذا الأمر كون ان هذه البطلة الخارقة تتبع لشركة DC و ليس Marvel, ما هو رأيكم بهذه التلميحات التي ظهرت جميعها في العرض الخاص باللعبة في معرض E3, هل نرى ايا من هؤلاء بشكل منفصل على منصات الألعاب قريبا…!

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب نعرض من خلالها فيديوهات الالعاب مترجمة للعربية, اشترك هنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار