الكشف عن موعد انطلاق البيتا الخاصة بلعبة The Division 2, اليك طريقة الانضمام اليها..

اعلنت يوبيسوفت اليوم عن موعد اطلاق البيتا الخاصة بلعبة The Division 2 و التي ستنطلق خلال الشهر القادم و كالمعتاد ستكون الاولوية لمن يقوم بعمل طلب مسبق للعبة من خلال شبكة البلايستيشن او الاكسبوكس لايف و متجر Epic و لكن ايضا هناك فرصة لدخولك اليها اذا كنت تمتلك حظ جيد من خلال التسجيل في موقع اللعبة.

يمكنك التسجيل للبيتا من خلال هذا الرابط باستخدام حسابك الخاص على البلايستيشن او الاكسبوكس او الحاسب الشخصي و لكن كما اسلفنا ستكون الاولوية لمن قام بعمل طلب مسبق للعبة و لكن اذا كنت ترى نفسك شخص محظوظ فيمكنك ان تسلك الطريق الاخر و تسجل عبر موقع اللعبة.

البيتا ستنطلق في 7 فبراير القادم و تستمر لمدة 5 ايام بحيث تنتهي يوم 11 فبراير و لا نعلم ما اذا كانت نسخة البيتا التي ستتوفر عبر المتجر العربي ستكون داعمة للغة العربية ام سننتظر حتى اطلاق النسخة الكاملة في 15 مارس المقبل من اجل تجربتها, يذكرا ان اللعبة ستدعم اللغة العربية بشكل كامل و باستخدام الفصحة سواء في ترجمة الحوارات او القوائم او الدبلجة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button