لماذا غابت لعبة Final Fantasy 7 Remake عن مؤتمرات معرض E3 2018, مخرج اللعبة يوضح لنا السبب وراء ذلك..

احد العناوين التي كنا ننتظر ان نراها في معرض E3 2018 كانت لعبة Final Fantasy 7 Remake التي طال انتظارها منذ الكشف عنها قبل اكثر من سنتان مملوئة بالتسريبات و الشائعات التي تلمح الى وجود مشاكل تواجه المطورين الذين يعملون على اللعبة.

غياب اللعبة عن مؤتمرات E3 لهذا العام زاد هذه الشكوك حول وجود مشاكل حقيقية تواجه تطوير اللعبة بجانب الشائعات التي تحدثت عن ان اللعبة لن ترى النور قبل عام 2023, فهل هذه الشكوك ستتحول الى حقيقة ؟ مخرج اللعبة تيتسويا نيمورا خرج اخيرا لكي يوضح لنا سر اختفاء اخبار اللعبة منذ مدة طويلة حيث قال خلال مقابلة مع موقع vgr ان غياب اخبار اللعبة كان امر متعمد منا و ذلك من اجل التركيز على التسويق و الترويج للعبة Kingdom Hearts 3 التي ستصدر في شهر يناير من العادم القادم 2019.

الترويج للعبة استعدادا لاطلاقها مطلع العام الجديد جعل سكوير انكس تخفي اخبار لعبة Final Fantasy 7 Remake التي قد تسرق الاضواء من لعبة Kingdom Hearts 3 و بالتالي قد تؤثر على اداء اللعبة في الاسواق و هذا يعني ايضا اننا قد لا نرى اي اخبار حول اللعبة حتى يناير القادم لذلك اذا كنت تتوقع ان ترى تفاصيل اخرى في Gamescom 2018 او PSX 2018 فالاحتمالات اصبحت الان ضعيفة جدا.

في كل الاحوال هذه التطمينات تبعد عن قلوبنا الشكوك حول وجود مشاكل تواجه تطوير اللعبة و التي ستدفع الى تأخير صدورها حتى 2023 كما جاء في بعض الشائعات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button