الكشف عن هوية البطل الجديد الذي سينضم الى ابطال لعبة Overwatch قريبا, هل كنت تتوقع ذلك..!

بعد التلميحات و التشويق الذي استمر لعدة ايام عبر حساب لعبة Overwatch على تويتر تم اليوم الكشف عن البطل الجديد الذي سينضم الى شخصيات اللعبة.

انه Hammond الذي كان على رأس قائمة التوقعات و النظريات التي بدأت بالانتشار بعد العروض التشويقية التي اطلقتها Blizzard خلال الايام القليلة الماضية و بالفعل الشخصية الجديدة و من خلال العرض الثالث و النهائي الذي اطلقته Blizzard اليوم تم خلاله الكشف عن البطل رقم 28 الجديد و الذي سيكون Hammond.

البطل الجديد Hammond هو العينة المفقودة من التجربة العلمية Horizon Lunar Colony التي كانت تجري في الفضاء حيث فقد اثناء عملية نقل فاشلة و ادى الامر الى اعتمادة كمفقود و لكن يبدو ان الامر ليس كما ظن الجميع و ها هو Hammond يعود من جديد.

سيكون هناك اعلان اخر جديد يتم خلاله الكشف عن موعد قدوم البطل الجديد الى السيرفرات التجريبية Overwatch PTR و الذي سيتم خلاله الكشف عن الهوية الحقيقية له و القدرات الخاصة به, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button