دليل جديد يثبت اننا قد نرى البلايستيشن 5 بعد سنة من الان..!

الحديث عن اجهزة الجيل القادم يتزايد يوم بعد يوم و لكن نحن هنا في VGA4A نحاول ان نغطي لكم الاخبار التي تتعلق بشكل مباشر و من مصادر موثوقة حول هذه الاجهزة خصوصا مع ظهور الشائعات و التسريبات التي بدأت تغزوا الانترنت بشكل شبه يومي.

الان الشيء المؤكد لنا هو ان البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم تحت التطوير بالفعل و هذا ما اكدته كل من سوني و مايكروسوفت خلال الفترة الماضية كان اخرها معرض E3 2018 قبل عدة ايام عندما اكد فل سبينسر ان جهاز الاكسبوكس القادم الذي يحمل اسم “سكارليت” تحت التطوير بالفعل و مؤخرا من خلال مجلة “فاميتسو” اليابانية و يمكنكم القاء نظرة على التقرير هنا.

الشيء الذي لم تؤكده الشركتين هو ان هذه الاجهزة اصبحت جاهوة بنسخها الاولية و حسب بعض المصادر التي تطرقنا اليها في تقارير سابقة ذكت ان النسخ الاولية لهذه الاجهزة خصوصا البلايستيشن 5 قد تم ارسالها الى بعض المطورين للاطلاع عليها و التعرف على التكنلوجيا المستخدمة فيها و تجربتها و من بين هذه الشركات Bink Video.

الكثير منا يرى هذا الشعار عند تشغيل اي لعبة من العاب الفيديو على الاجهزة المنزلية او الحاسب الشخصي و هذه الشركة هي المسؤلة عن تطوير مشغلات الفيديو التي تتواجد داخل الالعاب و شركة Bink Video هب الرائدة في هذا المجال حيث تدعم تشغيل الفيديوهات من وضوح 320×240 الى 4K.

الشركة قامت مؤخرا باضافة مشغل جديد الى قائمتها و كما تشاهدون في الصورة المرفقة بالاسفل فهذا المشغل تم اضافته لجهاز سري لم يكشف عنه حتى الان “Added a new secret NDA-ed platform” و لكن التخمينات تشير الى انه سيكون مخصص لتشغيل الفيديوهات الخاصة بالعاب البلايستيشن 5 او الاكسبوكس القادم.

هذا الامر منطقي خصوصا لو قمنا بمقارنة هذه الخطة بالخطوة نفسها التي اتبعتها الشركة في عام 2012 عندما اضافت المشغل الخاص بالعاب البلايستيشن 4 قبل اطلاق الجهاز بسنة واحدة فقط, فهل هذا تلميح الى اننا سنرى جهاز البلايستيشن 5 بعد سنة من الان ؟

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى