دليل جديد يثبت اننا قد نرى البلايستيشن 5 بعد سنة من الان..!

الحديث عن اجهزة الجيل القادم يتزايد يوم بعد يوم و لكن نحن هنا في VGA4A نحاول ان نغطي لكم الاخبار التي تتعلق بشكل مباشر و من مصادر موثوقة حول هذه الاجهزة خصوصا مع ظهور الشائعات و التسريبات التي بدأت تغزوا الانترنت بشكل شبه يومي.

الان الشيء المؤكد لنا هو ان البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم تحت التطوير بالفعل و هذا ما اكدته كل من سوني و مايكروسوفت خلال الفترة الماضية كان اخرها معرض E3 2018 قبل عدة ايام عندما اكد فل سبينسر ان جهاز الاكسبوكس القادم الذي يحمل اسم “سكارليت” تحت التطوير بالفعل و مؤخرا من خلال مجلة “فاميتسو” اليابانية و يمكنكم القاء نظرة على التقرير هنا.

الشيء الذي لم تؤكده الشركتين هو ان هذه الاجهزة اصبحت جاهوة بنسخها الاولية و حسب بعض المصادر التي تطرقنا اليها في تقارير سابقة ذكت ان النسخ الاولية لهذه الاجهزة خصوصا البلايستيشن 5 قد تم ارسالها الى بعض المطورين للاطلاع عليها و التعرف على التكنلوجيا المستخدمة فيها و تجربتها و من بين هذه الشركات Bink Video.

الكثير منا يرى هذا الشعار عند تشغيل اي لعبة من العاب الفيديو على الاجهزة المنزلية او الحاسب الشخصي و هذه الشركة هي المسؤلة عن تطوير مشغلات الفيديو التي تتواجد داخل الالعاب و شركة Bink Video هب الرائدة في هذا المجال حيث تدعم تشغيل الفيديوهات من وضوح 320×240 الى 4K.

الشركة قامت مؤخرا باضافة مشغل جديد الى قائمتها و كما تشاهدون في الصورة المرفقة بالاسفل فهذا المشغل تم اضافته لجهاز سري لم يكشف عنه حتى الان “Added a new secret NDA-ed platform” و لكن التخمينات تشير الى انه سيكون مخصص لتشغيل الفيديوهات الخاصة بالعاب البلايستيشن 5 او الاكسبوكس القادم.

هذا الامر منطقي خصوصا لو قمنا بمقارنة هذه الخطة بالخطوة نفسها التي اتبعتها الشركة في عام 2012 عندما اضافت المشغل الخاص بالعاب البلايستيشن 4 قبل اطلاق الجهاز بسنة واحدة فقط, فهل هذا تلميح الى اننا سنرى جهاز البلايستيشن 5 بعد سنة من الان ؟

تابع عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة باللغة العربية من خلال قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers, اشترك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button