حصرية بلايستيشن Rise of The Ronin بدأ تطويرها منذ 7 سنوات..

كشف فريق Team Ninja عن بعض المعلومات المثيرة حول عنوانه القادم على بلايستيشن 5 Rise of The Ronin منها ان اللعبة بدأ تطويرها منذ عام 2015 وهي اكثر عنوان تحديا لقدراتهم بين مشاريعهم الاخرى.

لعبة Rise of The Ronin تم الكشف عنها بشكل رسمي صباح اليوم من خلال حدث State of Play مع استعراض لاسلوب اللعب والبيئة، وهي لعبة تقمص أدوار RPG وأكشن بعالم مفتوح، تركز بشكل أساسي على القتال وتجري أحداثها في اليابان في وقت يشهد تغيرات كبيرة أثناء حقبة إيدو التي استمرت 300 عام، والمعروفة باسم “باكوماتسو”.

في أواخر القرن التاسع عشر، تواجه اليابان أحلك الأوقات ودموية لا مثيل لها في تاريخها، حيث تكافح أمام حكامها القمعيين وكذلك الأمراض الفتاكة، وبالمقابل بدأ يتغلغل التأثير والنفوذ الغربي مع استمرار الحرب الأهلية بين توكوغاوا شوغون والفصائل المناهضة لشوغن.

مخرج اللعبة فوميهيكو ياسودا صرح لمدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog حيث قال انهم ارادو نقل الأشياء إلى المستوى التالي من خلال محاولة تصوير الثورة الأكثر أهمية في تاريخ اليابان بدقة. لهذا السبب لم يكن هناك اندفاع فيما يتعلق بتطوير اللعبة وتم العمل عليها ببطء وحرية.

يتمنى الفريق كذلك ان تنجح اللعبة ببيع 5 ملايين نسخة على الاقل عندما تصدر في عام 2024 حصريا لجهاز بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

نذكر ان الفريق سيطلق قبلها لعبته المرتقبة Wo Long: Fallen Dynasty التي تسير احداثها في ثلاثة عوالم او ممالك مظلمة وسيتم اصدارها في وقت ما من العام القادم على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول لعبة Rise of The Ronin وفكرتها وقصتها يمكنكم زيارة هذا الرابط الذي يطلعكم على جميع التفاصيل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button