أخيرا, كوجيما يوضح سبب الغموض المتمحور حول لعبته القادمة Death Stranding, استمتعوا بالسبب السري..!

ملك الغموض ملك الأسرار ملك الخبايا و الخفايا, هايديو كوجيما الغني عن التعريف تماما أخيرا يخرج عن صمته و يفسر سبب زيادة الغموض أكثر فأكثر في كل عرض شاهدناه أو سنشاهده للعبته القادمة Death Stranding, حيث صرح لموقع Variety تصريحات غامضة أكثر و أكثر أدت الى ضحك هيستيري من القائم على هذه المقابلة, لأنه لم يأخذ منه “لا حق و لا باطل” كالآتي :

نحن نعيش في زمن مواقع التواصل الإجتماعي, الناس تريد إجابات مباشرة, ليس  هذا فقط, بل ايضا يريدون معرفة ما يشعرون به تجاه لعبة معينه, هل هي جيدة هل هي سيئة هل تستحق الإنتباه أم لا.

و تابع قائلا بشكل غريب… :

الأمر أشبه بمعادلة رياضية, الإجابة بالنسبة لي ليست مهمة, بل كيفية الحصول على الإجابة هو المهم, اذا اعطيت اللاعبين جوابا واضحا من البداية فهذا يعني بأني حرمتهم من المتعة, تريدون المتعة ابحثوا عن طريقة للحصول عليها..

لا اعلم هل اضحك على تصريحاته التي هي بالنسبة لي اغرب من لعبته نفسها ام اندم على كتابة هذا الخبر, من استطاع منكم ان يستنبط تصريحاته فليخبرني رجاء في قسم التعليقات ادناه, لأني و بكل صراحه لم استخرج أي مفيد من تصريحاته..؟؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button