مطوري Days Gone يعملون على مشروع لعبة AAA لجهاز بلايستيشن 5..

مؤخرا احدثت لعبة Days Gone الكثير من الجدل بعد ان تسربت بعض المعلومات من خلال بعض المصادر بأن سوني قامت بالغاء العمل على الجزء الثاني بينما قامت بنقل اعضاء فريق التطوير في استيديو Bend المطور للعبة للعمل على احد مشاريع استيديو Nuaghty Dog قبل ان يعترض فريق الادارة وترجعهم سوني الى مقرهم الاساسي.

اليوم اعلن استيديو Bend عن حاجته الى ضم عدد من المطورين الجدد بتخصصات مختلفة الى الفريق من اجل العمل على عنوان جديد غير معلن عنه بعد من الدرجة الاولى AAA, ويتضمن الاعلان ضمن مصممين جرافكس ومختصين في الاضائة والظلال ومبرمجين وغيرهم ويمكن الاطلاع على قائمة التخصصات المطلوبة في الصورة بالاسفل.

Image

نحن نعلم منذ الشهر الماضي بأن استيديو Bend بدأ بالفعل بالعمل على مشروعه الجديد والذي تم تأكيد بأنه من كتابة وسيناريو الاستيديو نفسه دون اي تدخلات من استيديوهات بلايستيشن الاخرى ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو, ماهو هذا المشروع؟

الاحتمالات كثيرة اولها هو ان يكون هذا المشروع جديد كليا من الدرجة الاولى حسب الاعلان خاصة مع وجود تخصصات كثير مختلفة سيقوم الاستيديو بتوسيعها, اما التوقع الثاني هو ان يعود الاستيديو الى المشروع الاول له وهي لعبة Syphon Filter التي حصلنا قبل اشهر قليلة على تلميحات من المطورين برغبتهم بالعودة الى السلسلة والعمل على جزء جديد لها وربما يكون هذا هو العنوان الجديد الذي سيعمل عليها استيديو Bend.

الاحتمال الاخير والذي ربما يستبعده الكثير هو العمل على Days Gone 2 خاصة بعد الجدل الكبير الذي حدث حول اللعبة مؤخرا والتي كشفت عن وجود شعبية كبيرة للعبة وربما يكون هذا دافع لشركة سوني من اجل اطلاق جزء جديد لها.

في كل الاحوال لا نتوقع ان يتم الكشف عن مشروع استيديو Bend في اي وقت قريب خاصة ان المشروع كما يبدو لنا من هذا الاعلان ما زال في مراحل مبكرة بينما تمتلك سوني عدد من العناوين الكبيرة المعلن عنها والتي ستصدر خلال المرحلة القادمة مثل لعبة Horizon Forbidden West و God of War Ragnarok و GT7 لذلك قد ننتظر للعام القادم من اجل الكشف الاولي عنه.

ما هي توقعاتكم لمشروع استيديو Bend القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار