الاخبارالحاسب الشخصي

ديمو جديد للعبة (P.T (Silent Hills متوفر للتحميل الان على PC و المطور لم يتخطى 17 عام من عمرة..

عندما تم اطلاق ديمو (P.T (Silent Hills قبل سنوات على جهاز البلايستيشن 4 الكثير منا سارع الى تحميله خصوصا ان كوجيما الاب الروحي لسلسلة MGS هو من سيتولى الاشراف على تطوير اللعبة و لكن الديمو كان كافي ليعطينا كمية من الرعب تكفي للعبة كاملة.

للاسف اللعبة تم الغائها و بقى عشاقها عالقين مع الديمو الذي سارعت ايضا كونامي الى حذفة من شبكة البلايستيشن لاتنهى كل شيء يتعلق باللعبة.

هذا الامر اغضب الكثير و دفع بعض المطورين الهواة الى العمل على نسختهم الخاصة للديمو و قد بدأ بعض هؤلاء بالعمل بالفعل على ديمو مشابه منهم SmoggyChips و LinusPixel الذان بدئا مشوارهما منذ مطلع هذا العام ولكن حتى الان لم نرى النسخة الكاملة كما كنا نظن و لكن اليوم يظهر لنا مطور مستقل ليكشف لنا عن النسخة الاولية للديمو و التي تعمل بشكل جدا رائع على الحاسب الشخصي كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

المفاجأة ان هذا المطور يبلغ من العمر 17 عام فقط يدعى Qimsar حيث قال في مدونته الخاصة انه بدأ منذ وقت قصير التدرب على محرك Unreal Engine حيث بدأ مشروع اللعبة P.T بعد 6 ساعات قضها لاول مرة مع المحرك ولكنه حسب قولة طور معرفته بالمحرك و تعرف على خفاياه و اسرارة حتى تمكن من استخدامها كلها في صنع ديمو P.T و الذي يمكنكم تحميله الان بنسخته الاولية للحاسب الشخصي هنا.

الديمو تم اتقانه بشكل جدا رائع سواء حركة الشخصية و الكاميرا او الاصوات التي تعد الركيزة الاساسية في اللعبة و حتى الجرافكس و المؤثرات جميعها جائت بجودة تضاهي جودة الديمو الاساسي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock