جوزيف فارس: نعم سابقى مع EA و هم يعلمون شروطي في العمل..

جوزيف فارس هذا الاسم اصبح الان يسطع على الانترنت بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة A Way Out رغم انها ليست لعبته الاولى و الحق يقال بان لعبة Brothers: A Tale of Two Sons هي المغامرة الاولى لجوزيف فارس بعد ان قرر ان يدخل عالم تطوير الالعاب بعيد عن الاخراج السينمائي الذي كان مجاله الاول لكن الشهرة الحقيقية جائت مع نجاح لعبة A Way Out.

جوزيف قال في لقائه الاخير مع Eurogamer بانه مرة اخرى سيبقى مع شركة EA التي ستتولى نشر لعبته القادمة كما كان الحال مع لعبة A Way Out و اضاف جوزيف قائلا:

نعم, نحن سنبقى مع EA و هذه ليست مشكلة على الاطلاق, انهم داعمين لنا بشكل جدا كبير و ان لا اهتم لاي شيء اخر على الاطلاق و هذا هو اسلوبي في العمل ان احترم الجانب التجاري في الامر ولكن دون ان يؤثر على رؤيتي و تطلعاتي في العمل و EA تعلم ذلك و هم مؤيدين و داعمين لي في كل شيء. جوزيف فارس

ايضا اكد جوزيف ان اللعبة الجديدة مازالت في المراحل المبكرة و لم تدخل حتى الان الى مرحلة الانتاج و التي ستبدأ بعد 4 اسابيع من الان و توقعات ان تستغرق العبة سنتان على الاقل حتى ترى النور.

من ناحيتها اكدت EA ان مشروع جوزيف فارس القادم سيكون مختلف عن السابق حيث سيكون اضخم و سيحصل على دعم كبير جدا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button